هل تجرئين على اعتماد تسريحات الضفائر الغريبة؟

قبل حلول فصل الشتاء لا بد من الإبتعاد قدر المستطاع عن تسريحات الشعر الطبيعية، والتوجه نحو اعتماد تسريحات الضفائر الغريبة لتضفي سحراً خاصاً على إطلالاتك الجمالية. فكوني مشرقة ومميزة بتفاصيل تسريحات شعر الضفائر لتتألقي بأسلوب عصري.

إليك أجدد تسريحات الضفائر الغريبة لشتاء 2019 مع تطبيق ضفائر استثنائية ومميزة لتختاري الموديل الذي أعجبك.

تسريحات الضفائر الغريبة والجانبية

تسريحات الضفائر الغريبة والجانبية من Negris Lebrum

بعيداً عن تسريحات الشعر المنسدل، اختاري تسريحات الشعر مع الضفائر المنسدلة على الأكتاف من الجهتين بأسلوب شبابي يناسب ساعات النهار على غرار عارضاتNegris Lebrum . فهذه الموديلات تجعلك ملفتة خصوصاً من دون شد الخصل وتطبيقها مع الشعر الناعم من الخلف. وتعد تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر الخلفية المطبقة بأسلوب ملفت مع الخصل المبللة والشعر المشدود آخر موضة لشتاء 2019، خصوصاً عند تطبيقها بأسلوب Jil Sander.

تسريحات الضفائر الغريبة والخلفية

تسريحات الضفائر الغريبة والخلفية من Naeem Khan

ومن أجرأ تسريحات الشعر الرفعة العالية أو ما يعرف بالكعكة، تلك المصحوبة مع الضفائر المتعدّدة والمترابطة على الجهة الخلفية للشعر لتتناسب مع المناسبات الفاخرة والراقية. فاختاري تسريحات شعر مع الشينيون بأسلوب Naeem Khan مع الغرة الأمامية العالية لتضفي على جمال المرأة إطلالة متحررة وقوية. وبكل بساطة يمكن تطبيق تسريحات الشعر مع الضفائر الرفيعة التي تحدّد جانبي الشعر بطريقة لا تخفي الملامح والأذنين.

اختاري ما يعجبك من خلال صور احدث تسريحات الضفائر الغريبة، وأضفي لمسة أنثوية على طلتك في شتاء 2019.