حيل بسيطة ليبدو شعرك أكثر كثافة

إذا كنت من صاحبات الشعر الخفيف، سنعرض لك حيل بسيطة ليبدو شعرك أكثف من الجذور أو حتى الأطراف. يمكنك أن تجربي الخلطات الطبيعية الذي نقدمها لك، لكن لا تنسي أن تتبعي هذه النصائح أو التعليمات.

حيل بسيطة ليبدو شعرك أكثر كثافة

استخدام الباودر

هذه الخطوة ستفيدك بطريقتين، ففي حال كان شعرك دهني هذه هي الطريقة الأنسب للتخلص من الزيوت الزائدة، بالإظافة إلى أنها ستعطي شعرك مظهراً ممتلأً من الجذور.

 قومي فقط برش القليل من الشامبو الجاف أو بودرة الأطفال على جذور الشعر ووزعيها باستخدام أصابعك حتى يختفي اللون الأبيض. أنت بهذه الحالة تكوني قد أطفأتي اللمعة الناتجة عن الزيوت الزائدة وأعطيتي شعرك حجم ونفشة طبيعية.

تمشيط الشعر بالجهة المعاكسة

هذه الطريقة ستعطي نتيجة واضحة خصوصاً إذا استخدمتي مجفف الشعر. كل ما عليكي فعله هو إسدال شعرك إلى الأمام وتمشيطه بالجهة المعاكسة. وبطريقة مماثلة عليك أن تسرحي شعرك بمجفف الشعر، فقط اسحبي شعرك بالفرشاة نحو الأمام لتحصلي على شعرك أكثر كثافة.

تسريحات عشوائية

صاحبات الشعر الخفيف أو الأملس الناعم، ننصحكن بتسريح الشعر بطريقة عشوائية، أي لا تجعلي فرق الشعر واضحاً لأن ذلك سيجعله يبدو بدون حجم ويبرز خفته. 

تسريحة شعر مموج

اختاري التسريحات المموجة بدلاً من الشعر الأملس لأن الخصلات المموجة ستجعل شعرك يبدو أكثر كثافة بعكس خصلات الشعر الملساء التي ستقلل من كثافته.