اكسسوارات الشعر السوداء...كيف تعتمديها هذا الشتاء؟

بعيداً عن اكسسوارات الشعر الملونة والبراقة التي تبرز بشكل لافت في شتاء 2019، لا بد أن نتوقف عند أجمل اكسسوارات الشعر السوداء، سواء من خلال الباندات الملفتة أو البكل الحيوية والبارزة بتفاصيل ملفتة، لتظهر بشكل ملفت مع تسريحات الشعر الناعمة في المواسم المقبلة.

واكبي صيحات اكسسوارات الشعر السوداء لتختاري من خلالها تسريحات الشعر المميزة والمتجدّدة، ولتتعلّمي كيفية اعتمادها هذا الشتاء.

اكسسوارات شعر الباند الجلدي

اكسسوارات الشعر السوداء مع الباند الجلدي من Tom Ford

اختاري بأسلوب بارز، اكسسوارات الشعر السوداء مع الباند الجلدي الذي يغطي جزءًا من فروة الرأس والجبين على طريقة دار Tom Ford. ولا تتردّدي بوضع أكسسوارات الشعر السوداء مع الباند المزخرف وغير المستقيم الذي يمكن وضعه على الجهة الخلفية من فروة الرأس بطريقة عفوية اعتمدتها جيجي حديد Gigi Hadid مع الشعر المرفوع والكعكة العفوية خلال عرض Prabal Gurung.

اكسسوارات شعر البكل البراقة

اكسسوارات الشعر السوداء مع البكلة العريضة من Alexander Wang

ولا تتردّدي بتطبيق اكسسوارات الشعر السوداء البارزة مع البكل البراقة والخرز اللماع من الجهة الخلفية للشعر، وطبّقيها من وحي دار Faustine Steinmetz مع الشعر المشدود والمبلل من الأمام. وللحصول على إطلالة شبابية في شتاء 2019، يمكنك مواكبة تسريحات شعر مبلّلة على خطى عارضات Alexander Wang مع وضع كسسوارات الشعر السوداء من خلال البكل الخلفية التي اعتدنا عليها في عصر التسعينيات. ولا تهملي اكسسوارات الشعر الناعمة مع الشرائط السوداء الخلفية التي تربط ذيل الحصان الناعم مع الضفائر المترابطة بكثير من الأنوثة على طريقة دار Simone Rocha.

واكبي صور اكسسوارات الشعر السوداء بأساليب متعددة بعيداً عن الكلاسيكية، وانتقي القطع التي تناسبك لتواكبي الموضة العصرية في شتاء2019