اهم فوائد البروتين للشعر الخفيف وطرق تطبيقة

هذه هي أهم فوائد البروتين للشعر الخفيف وطرق تطبيقة، تعرفي عليها معنا لكي تتخلصي من مشاكل شعرك أو على الأقل التخفيف منها. فالبروتين سيحاول وصل الأحماض الأمينية والبروتينات الأخرى ببعضها البعض في الشعرة، للحصول على شعر ناعم صحي قوي ويتمتع بالحيوية.

أهم فوائد البروتين للشعر الخفيف وطرق تطبيقة

 بروتين الشعر يزيد من نعومته

فوائد البروتين للشعر

لبروتين الشعر فوائد كثيرة وعديدة لصحة الشعر، فهو يزيد من نعومته ويخفف من تجاعيده التي تصاحب الشعر الجاف والشعر المتطاير، وذلك بفضل البروتينات والأحماض الأمينية التي تلعب دوراً هاماً في تغذية الشعر وتقويته.

ومن الفوائد الأخرى التي ستلاحظيها على شعرك بعد استخدام البروتين هي زيادة نعومة الشعر وصحته ولمعانه. صحيح أنه بإمكانك اتباع نظام غذائي يحتوي على هذه البروتينات، إلا أن العناية الخرجية للشعر قد يعطيك نتيجة واضحة ومرضية.

طريقة تطبيق بروتين الشعر

تماماً مثل ما تستخدمين منتجات فرد الشعر، يمكن أن تضعي بروتين الشعر. أولاً، اغسلي شعرك بالشامبو المناسب لنوع شعرك والمخصص لاستخدام البروتين، ثم جففيه باستخدام مجفف الشعر. بعد ذلك وزعي البروتين على كامل شعرك من الجذور حتى الأطراف.

افردي شعرك باستخدام مكواة الشعر مع وجود البروتين عليه. بعد ذلك اغسلي شعرك بالشامبو واستخدمي البلسم أيضاً بعد مرور نصف ساعة على وضع البروتين.