تسريحات شعر منسدلة وطبيعية من أسبوع الموضة في نيويورك

ها هي تسريحات الشعر المنسدلة والطبيعية تسيطر على أغلبية عروض أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2019 حتى الساعة. فمن خلال الموديلات البسيطة والتي تظهر جمال الشعر الحريري بأسلوب ناعم، اختاري هذه التسريحات على الظهر سواء أردت تطبيقها مع الغرة الجانبية أو المسحوبة مع الشعر الى الخلف.

من خلال الصور التي رصدناها لك، انتقي تسريحات شعر منسدلة وطبيعية بأساليب متنوعة ومتألقة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

تسريحات شعر منسدل وطويل

تسريحات شعر منسدل وطويل مع الغرة الجانبية من Brandon Maxwell

ظهرت تسريحات الشعر الطويل الناعم والمنسدل على كامل الظهر في العديد من عروض الازياء، مع ترك الخصل عفوية ومسحوبة الى الخلف من دون إسدال الخصل على الوجه. وهذا ما شاهدناه في عرض أزياء Brandon Maxwell حين أطلّت جيجي حديد Gigi Hadid بتسريحات شعر طويلة مع الخصل المسحوبة الى الخلف بشكل عفوي. كما لفتنا بأسلوب Badgley Mischka تسريحات الشعر المنسدلة بشكل حريري مع الخصل المتموجة التي تنسدل على الظهر، الى جانب أكسسوار الباند الرفيع الذي يحدّد الشعر من فروة الرأس.

تسريحات شعر منسدل وويفي

تسريحات شعر منسدل وويفي مع الغرة الجانبية من Nicole Miller

وتم التركيز خلال أسبوع الموضة في نيويورك على تسريحات الشعر المنسدلة بأسلوب الويفي خصوصاً مع الخصل المترابطة من الأسفل والغرة الجانبية على طريقة Custo Barcelona. وللحصول على إطلالة شبابية، يمكنك مواكبة تسريحات الشعر المجعّد والمنسدل على الكتفين من دار Hellessy مع الفرق الوسطي، أو التمايل بتسريحات شعر الويفي مع الغرة الجانبية التي شاهدناها في عرض Nicole Miller بطريقة تغطي نصف الجبين، لتضفي على جمال المرأة إطلالة متحررة وبارزة.

من خلال متابعتنا لعروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019، إطلعي على العديد من تسريحات الشعر المنسدلة والطبيعية التي تناسب المرأة العفوية والبسيطة.