تسريحات الشعر المنسدل بأسلوب نانسي عجرم

تسريحات الشعر المنسدل تتصدر قائمة إطلالات النجمة اللبنانية نانسي عجرم في الكثير من المناسبات التي تتواجد فيها. فهذه التسريحة تعتبر المفضّلة لها حيث تميل صاحبة أغنية "آه ونص" للبساطة في لوكاتها، لكنها بالطبع تستخدم هذه التصفيفة بموديلات ولمسات مختلفة تجنباً للروتين والتكرار.

نستعرض معكم تسريحات الشعر المنسدل بأسلوب النجمة اللبنانية نانسي عجرم:

تسريحات شعر منسدلة بأطراف ملتفة

إن كنت من محبات الإطلالة الناعمة وغير المعقدة لشعرك مع الحرص على إبراز طول وجمال الشعر بأكمله، إذا، فذوقك يتوافق مع النجمة نانسي عجرم في أكثر من لوك لها حيث اعتمدت الشعر الطبيعي مع الخصلات المنسدلة والتموجات الرائعة في نهايتها.

تسريحات شعر نانسي عجرم 2018

هذه التسريحة تمنحك إطلالة ملكية راقية خصوصا مع الفرق الوسطي للشعر بدون غرّة قصيرة، ما يكشف عن جمال جبينك وشكل وجهك، فتبدين بملامح وجه بغاية الأنوثة والرقة.

الشعر المنسدل بتموجات البحر الناعمة

إذا أردت إطلالة شعر حيوية فائضة بالدلع الأنثوي والجاذبية، استوحي من تسريحات شعر نانسي عجرم المنسدلة مع تموجات البحر العريضة بأسلوب متناغم ومنظم والتي تضفي عليك إطلالة خاطفة للأنفاس خصوصا في سهراتك الفخمة.

تسريحات شعر نانسي عجرم

تسلط هذه التسريحة الضوء على شعرك الطويل كما تمنحه حجماً وهمياً وامتلاء جذاباً، إضافة الا أنها تكسر ملامح الجدية في تعابير وجهك لتضفي عليك لمسة من طابع المرح والحيوية.

الشعر المنسدل مع الرفعة الناعمة

نانسي عجرم لفتتنا أيضا بتسريحات الشعر المنسدل مع لمسة متجددة فيه من خلال رفعه جزء منه سواء بطريقة ضم خصلتين من طرفي الشعر وجمعهما بشكل دائري ملتف خلف الرأس، او الإكتفاء برفع نصف الشعر من الخلف وترك الباقي متدللاً على الأكتاف كما ترون في الصور.

تسريحات شعر نانسي عجرم المنسدل

شاهدي في الألبوم المرفق أجمل تسريحات الشعر المنسدل بلمسات متنوعة بأسلوب نانسي عجرم، وتدللي مثلها بإطلالة أنثوية راقية وناعمة.