أكسسوارات شعر لعطلتك في الصيف

هل تبحثين عن أكسسوارات شعر حيوية وملونة لإطلالتك في الصيف؟ لا بد أن تختاري القطع المشرقة والفاخرة التي تأتي متألقة بأجدد الموديلات الهندسية التي تظهر بشكل لافت، لتضفي على شعرك تفاصيل فاخرة ومشرقة.

واكبي أجمل صور أكسسوارات شعر رصدناها لك بأسلوب شبابي وملون لعطلتك في الصيف، لتختاري منها ما يناسبك.

أكسسوارات شعر الباند

تألقي في الموسم المقبل مع اختيار صور أكسسوارات شعر هندسية توضع بشكل باند على الشعر المنسدل  بطرق مميزة لتغطي جزءًا من فروة الرأس مع حبيبات الخرز بعيداً عن الكلاسيكية من دارDennis Basso. ولا تهملي القطع التي تأتي مزخرفة خصوصاً عندما تختارين قطع الساتان المطبعة مع الالوان المتداخلة. ومن الصيحات الجديدة لوضع أكسسوارات شعر مميزة تحمي من أشعة الشمس وتضمن لك إطلالة ساحرة، اختيار القطع المشرقة والمميزة بالألوان الحيوية من دار غوتشي Gucci.

أكسسوارات شعر الشرائط

ومن أجمل أكسسوارات الشعر الملفتة لعطلتك في الصيف، الرباط الخلفي من خلال الشرائط الملونة والملفوفة على طول خصل تسريحات ذيل الحصان المنخفضة. كما يمكنك اختيار أكسسوارات شعر الرباط المطاطي على شكل عقدة مترابطة مع التفاصيل المنسدلة بشرائط حيوية لجعل تسريحاتك ساحرة. وبأسلوب بارز، انتقي أكسسوارات بأسلوب التاج المنسدل بشكل جزئي على فروة الرأس وذلك من خلال الخطوط المقلمة لتخطي كلاسيكية بكثير من الانوثة

تابعي عن كثب أجمل أكسسوارات شعر لعطلتك في الصيف، وانتقي القطع التي تناسبك لتواكبي الصيحات العصرية والمنعشة.