اختاري صبغات شعر تليق بإطلالات العيد

هل تشعرين بالرغبة في تجديد لون شعرك خصوصاً لتتألقي بأجمل الصيحات الجمالية الخاصة لعيد الفطر. فلا بد أن تختاري ألواناً جديدة تجعل إطلالتك في غاية الجمال والجرأة خصوصاً عند الاطلاع على أبرز عروض الازياء.

اليك من خلال الصور الوان صبغات شعر عصرية تليق بإطلالات العيد اختاريها مع جرأة اللون الذهبي وتدرجات الوان العسلي والبني وغيرها من التدرجات.

صبغات شعر بنية

بعيداً عن الاطلالات الجمالية العادية، لا تتخلي في عيد الفطر عن الوان البني المتدرجة لتكون اطلالتك فريدة من نوعها على خطى Daizy Shely الى جانب تدرجات البني الفاتح والعصري الذي يبرز الملامح ناعمة بأسلوب Altuzarra. وفي حال أردت التفنن بتطبيق صبغات شعر بنية بتدرجات متموجة ومتعددة الألوان، واكبي إطلالة عارضات Derek Lam وتعلّمي خطوات دمج الألوان على الخصل بشكل حيوي.

صبغات شعر عسلية

أما الشعر العسلي سيكون أساسي في صبغات الشعر خصوصاً عند اختيار هذه التدرجات مع تسريحات شعر الكاري من Anna Sui. كما حرصت دار Balmain على التألق بأجمل ألوان العسلي العصري مع الشعر الحيوي والغرة الجانبية الطويلة بشكل عصري. أما ألوان شعر الأحمر بتدرّجاته المميزة ستضفي سحراً خاصاً على تسريحات الشعر خصوصاً الطويلة على غرار عروض Etro و Bottega Veneta.

صبغات شعر شقراء

ويبدو ان صبغات الشعر الأشقر المائل الى الذهبي لن يغب عن إطلالات عيد الفطر مع اختيار ألوان شعر عصرية من دار Versace. كما اختاري اللون الاشقر الهادىء لجعل اطلالتك مشرقة وساحرة مع البشرة البيضاء مثلما شاهدنا اطلالات Simone Rocha. أما ألوان الشعر الأشقر مع الخصل البنية فتبدو ساحرة مع المكياج البرونزي خصوصاً مع صيحة تسريحات شعر Julian Macdonald.

إليك أجمل ألوان صبغات شعر عصرية تليق بإطلالاتك في عيد الفطر لتختاري منها ما يعجبك من تدرجات وصيحات جمالية منتظرة.