أغرب تسريحات الشعر عبر السنوات في حفل Met Gala

في موعد بات منتظراً من كل عام، لا بد أن نواكب أغرب تسريحات الشعر التي لفتتنا عبر السنوات في حفل Met Gala. فلاحظنا الجرأة والصيحات الجنونية التي أتى بعضها مبالغاً في اختيارات النجمات بطرق متنوعة ومختلفة.

قبل توجّه الانظار نحو الساعات القادمة لمشاهدة أجدد التسريحات، تابعي من خلال الصور كيف كانت تسريحات شعر النجمات في حفل جوائز Met Gala خلال السنوات الماضية؟

تسريحات شعر غريبة

تسريحات شعر الكعكة العالية والعريضة للجميلة كاتي بيري عام 2016

من خلال الاطلاع على تسريحات شعر النجمات في حفل Met Gala، لاحظنا الجرأة والغرابة سواء من خلال صبغات الشعر أو التسريحات التي بقيت محفورة في ذاكرتنا. ولعل أغرب هذه الاطلالات كانت للنجمة كاتي بيري عام 2016 مع تسريحات شعر الكعكة العالية والعريضة. كما سحرتنا اختيارات بيونسيه بتسريحة ذيل الحصان العالية والجانبية عام 2015 ولاحظنا جرأة لوبيتا نيونغ عام 2016 عند تطبيقها تسريحة الشعر العالية بطبقات خيالية. أما تسريحات الشعر الذكورية فأتت من نسج الخيال خصوصاً عندما تشاهدين اطلالة ريتا اورا عام 2017 مع القصة الذكورية وصبغات الشعر الاشقر والتسريحة المحددة بشكل هندسي. كما سحرتنا الجميلة كارا ديليفن‏ مع شعرها الفضي والقصة الذكورية التي اختارتها العام الماضي، مثلها مثل الجميلة سيارا التي تألقت بصبغات الشعر الرمادي عام 2016.

تسريحات شعر مطبّعة بالاكسسوار

 كيت هودسون تتألق بتسريحات الشعر المرفوع مع الاكسسوار الفاخر عام 2015

وعندما نتحدث عن تسريحات الشعر الملفتة في حفل Met Gala، لا يمكن الا ان نثني على جرأة اكسسوارات الشعر التي اعتمدتها بعض النجمات. فأتت اختيارات سيلينا غوميز شبابية عام 2015 مع طبعات الورود النافرة على الرفعة المتوسط. وعلى خطاها اختارت النجمة سارة باركر الورود البيضاء على الجهة السفلى من الرفعة الفاخرة عام 2014. ولا يمكن الا ان نثني على سحر تسريحة شعر جيوفانا باتاغليا مع الورود النافرة والملونة عام 2014. كما تألقت ريهانا عام 2015 بتسريحات شعر الكاري والاكسسوارات الملكية التي انسدلت على الجبين بطرق مميزة.