صور قصات شعر كاريه فرنسي

قبل حلول فصل الشتاء، جددي اطلالاتك الجمالية واختاري قصات شعر كاري فرنسي جديدة ستجعلك بارزة وملفتة للنظر، بعيداً عن تسريحات الشعر الطويل الذي اعتدنا على تطبيقه. فاليوم لا بد لك أن تحاكي الروح الشبابية والجريئة الموجودة داخل كل امرأة وتختاري قصات شعر كاريه فرنسي ومميز بكافة تفاصيله.

اليك صور قصات شعر كاريه فرنسي مستوحاة من عروض الازياء العالمية، لتكوني السباقة في تطبيق هذا النوع من القصات قبل بدء الموسم.

قصات شعر كاريه فرنسي مع الغرة الامامية

عندما يكون شعرك ناعماً وترغبين بتطبيق قصات شعر جريئة تمنح المرأة اطلالة شبابية، اختاري قصات شعر كاريه فرنسي يغطي حدود الاذن مع تطبيق قصة الغرة الامامية المميزة التي تغطي الجبين لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن التكلفة.‏ وهذا ما شاهدناه في عرضا Angelo Marani و Annakiki مع جرأة الشعر المبلل قليلاً والمصبوغ.

قصات شعر كاريه فرنسي مجعد ومتطاير

ويبدو ان اختيار قصات شعر كاريه فرنسي مجعد ومتطاير على كامل الجبين سيكون رائجاً في فصل الشتاء، خصوصاً عند تطبيق قصات شعر خاصة من Anna Sui مع الخصل المتداخلة والمجعدة بشكل عصري. كما يمكنك تطبيق قصات شعر كاريه فرنسي مع الشعر المنفوخ والمتطاير بشكل عفوي، الى جانب الغرة الجانبية العالية بأسلوب  Badgley Mischka.

قصات شعر كاريه فرنسي مع الغرة الجانبية

ومما لا شك فيه ان العديد من النساء يتطلعن الى تطبيق قصات شعر كاريه فرنسي بغطي الاذن الواحدة مع ترك الخصل منسدلة على الجهة الاخرى بأسلوب يغطي جزءًا من العين على خطى عارضات 3.1 Phillip Lim. كما يمكنك اختيار قصات شعر كاريه فرنسي مع الغرة الجانبية الطويلة والمالسة على طريقة Carolina Herrera. ‏فهذا النوع من قصات الشعر يضفي لمسة انثوية على اطلالتك ويميزك عن الآخرين. خصوصاً عندما تطبقين معه تسريحات الشعر المبلل.

اذا كنت تبحثين عن صور قصات شعر كاريه فرنسي قبل حلول الفصل الجديد، اختاري الموديل الذي يعجبك لابراز ملامح الوجه مع التدرجات التي تاتي مع الشعر القصير .