ألوان صبغات شعر أشقر لشتاء 2018

إذا كنت تبحثين عن درجات والوان صبغة الشعر تليق بموسم الشتاء القادم، أنت في المكان الصحيح. اليوم، سنركز أكثر على صبغات درجات الشعر الأشقر الجديدة التي ستعتمد في الطقس البارد لبرودة درجاتها. اتبعي أبرز هذه الألوان واختاري المفضل لديك حتى تغيري إطلالاتك وتنعشيها بأجمل الطرق.

ألوان صبغات شعر أشقر لشتاء 2018:

الشعر الأشقر البلاتيني:

من آخر صيحات الشعر الأشقر التي أخذت الحجم الأكبر بين الفنانات والفتيات بشكل عام هو الشعر البلاتيني. الحيز الذي أخذه هذا اللون غير معقول، وهذا لأنه فعلاً جذاب ومعاصر للغاية. وبالرغم من أنه أفتح درجات الشعر الأشقر، إلا أنه يليق بك سواء كانت بشرتك بيضاء أم سمراء. بسبب درجته الباردة، هذا اللون هو الأجمل لفصل الشتاء البارد لعام 2018.

الشعر الأشقر الرمادي:

درجة الشعر الأشقر الرمادي برزت بشكل كبير للغاية في الموسم السابق، والآن تعود من جديد لتكون من أجدد وأجمل درجات الشعر الأشقر لموسم الشتاء القادم. مثلما ترين بالصور، يمكنك اختيار الدرجة المعينة التي تفضليها إذا كانت أقرب من اللون الرمادي أو الأشقر. في جميع الأحوال، هذه الدرجة من الشعر الأشقر البارد تناسب فصل الشتاء للغاية.

الشعر الأشقر العسلي:

إذا أردت استقبال الشتاء بلون أشقر دافئ بدلاً من البارد، جربي الأشقر العسلي. هذه الدرجة تعتبر من أقدم درجات الشعر الأشقر التي لطالما كانت موجودة ولطالما كانت أساسية في عالم صبغة الشعر، لأنها لا تصبح قديمة أبداً. إذا كنت تميلي إلى الإطلالات الكلاسيكية أكثر من العصرية، هذه الدرجة هي الأنسب لك ولشعرك.

الشعر الأشقر الداكن:

يمكنك البدء بدرجات الأشقر من الداكن أو ما يدعى بالديرتي إذا كنت تفضلين صبغات ألوان الشعر الداكنة أكثر، أو إذا كان لون شعرك الطبيعي من الأساس بني غامق، لأنه يأتي بين درجات الكستنائي والأشقر العسلي. مثلما ترين بالصور، هذا اللون من الأشقر يناسب معظم ألوان البشرة ويليق بسكون فصل الشتاء البارد.