5 خدع تجعل شعرك الخفيف في العيد يبدو كثيفا

بالتأكيد انك تستعدين لتسريحة شعرك في عيد الاضحى 2017 الا ان تقلقين من مظهره الخفيف وتحتارين في كيفية جعله اكثر كثافة وحجما عن المعتاد، لكن،  اعلمي انه هناك بعض الخدع التي تحل مشكلتك وتجعل شعرك يبدو بمظهر ممتلئ بمنأي عن مظهره الحقيقي.

اليك ابرز الخدع التي تستطيعين تطبيقها لجعل شعرك اكثر كثافة في العيد:

تقصير الشعر الطويل

بداية، اعلمي ان قصات الشعر الطويل تزيد من مظهر الشعر الخفيف وتظهر عيوبه لذا يتوجب عليك تقصيره لحدود الاكتاف او أقصر فهذا يمنح شعرك امتلاء ولوكا عصريا في نفس الوقت حيث يعتبر الشعر المتوسط الطول رائجا جدا هذا الموسم.

مشطي شعرك بالمقلوب

ان كنت تودين الاطلالة بتسريحة الشعر المسدل على الاكتاف، يمكنك اعطاء شعرك حجما اضافيا من خلال حيلة يلجأ اليها مصففي الشعر لاعطاء الشعر حجما اضافيا وهي القيام بتمشيطه عكس الاتجاه مما يعمل على رفع جذور الشعر ومنحه امتلاء بشكل وهمي. قومي بداية باسدال كل الشعر الى الامام ثم ابدئي بتمشيطه من الخلف من الأعلى للأسفل باتجاه الجذور. بعدها، أعيدي اسدال شعرك مرة أخرى للخلف وانثري السبراي لتثبيته على هذه الهيئة فيبدو شعرك وقتها بحجم مضاعف.

تسريحات خاصة للشعر الخفيف

هناك خيارات متعددة لتسريحات الشعر الخفيف ليبدو اكثر كثافة وحجما. ومن بينها تسريحة شعر الكعكة من خلال وضع اسفنجة بداخلها واسدال بعض الخصل المتدلية على الجبين، وايضا تعتبر التسريحة الجانبية هي الأفضل للشعر الخفيف، ولديك خيار بتسريحة ذيل الحصان شرط أن تمنحي الشعر من الأمام حجماً إضافياً عن طريق تمشيطه بشكل عكسي، كذلك يمكنك تمويج الشعر بخصلات مجعد ناعمة..تابعي الصور لتستوحي بعض التسريحات للشعر الخفيف.

خصلات الشعر المستعارة

بات اليوم بمقدروك الاستعانة بكل سهولة بخصلات الشعر المستعارة وتطبيقها بنفسك على تسريحة شعرك المنزلية لكن لكن لا تبالغي في الأمر كي لا يتضرر شعرك من ثقل الخصلات ولا تستخدميها سوى بالمناسبات.

صبغة الشعر بأبعاد ثلاثية

ان كنت من ذوات الشعر الخفيف وترغبين في صبغ شعرك بشكل دائم، عليك الابتعاد عن اللون الواحد له واللجوء الى حيلة صبغ الشعر بأبعاد ثلاثية بالهايلايت، اي من خلال استخدام 3 تدرجات من الالوان المتناسقة، فهذا يمنح عمقا للشعر.

استخدمي احدى هذه الحيل، وتألقي بشعر اكثر امتلاء وحجما في عيد الاضحى 2017.