شاهدي أجدد تسريحات شعر الضفائر لشتاء 2018

ها قد بدأت التحضيرات الجمالية لمواكبة كل جديد في عالم الصيحات المنتظرة خصوصاً من خلال الاطلاع على أجدد تسريحات شعر الضفائر البارزة في شتاء 2018. فاليوم، اختاري منذ الآن الضفائر العصرية والموديلات المميزة التي تجعلك ملفتة للنظر وعفوية.

اليك من خلال الصور أجدد تسريحات شعر الضفائر المنتظرة لموسم شتاء 2018، لتتألقي بصيحات جمالية استثنائية وجديدة.

تسريحات شعر ضفائر السنبلة

تأتي تسريحات شعر ضفائر السنبلة لتواكبي إطلالتك المقبلة خصوصاً أن هذه التسريحة تبدأ من فروة الرأس بأسلوب هندسي على خطى عارضات دار بالمان Balmain مع الحفاظ على الشعر المبلل والمشدود بطريقة منتظمة الى الخلف، لتنسدل الضفائر الصغيرة على طول الظهر مع الشعر الناعم المصحوب بذيل الحصان الطويل. ولتطلي بجمال تسريحات شعر ضفائر النسبلة، يمكنك إبقاء الخصل منسدلة من خلال تسريحات الضفائر الخلفية مع الخطوط المقلمة من الخلف والمفرغة على كامل فروة الرأس من دار Andrew GN.

تسريحات شعر الضفائر العريضة

كما يمكنك اختيار في شتاء 2018، تسريحات الشعر مع الضفائر العريضة المنسدلة على الظهر على غرار عارضات  Alberta Ferrettiخصوصاً أن هذه الصيحة تعد من أجدد تسريحات الشعر وأكثرها طبييعة. كما يمكنك إسدال الضفائر العريضة على الكتف الواحد مع الشعيرات المتطايرة بأسلوب شبابي يناسب ساعات النهار.

تسريحات شعر الضفائر مع الكعكة

أما تسريحات شعر الكعكة فلا غنى عنها في شتاء 2018 عند تنسيقها مع الضفائر الجريئة التي تأتي على شكل تاج مسحوباً على حدود الجبين مع ربط الضفيرة بالكعكة المنخفضة على خطى دار John Paul Ataker. ولتضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية، طبّقي الضفائر الرفيعة على جوانب الشعر مع الحفاظ على الخصل منسدلة على طول الظهر مثلما فعلت عارضات   David koma.

اختاري من خلال الصور أجدد تسريحات شعر الضفائر لشتاء 2018، واضيفي لمسة أنثوية ساحرة على طلتك قبل حلول الموسم المقبل.