مفهوم ثوري في مجال العناية الطبيعية بالشعر مع مجموعة BIOLAGE RAW الجديدة

Biolage RAW ثورة في قطاع العناية بالشعر، وهي ترتقي بالجمال إلى أعلى مستوى. المجموعة الجديدة المستدامة، والمصنوعة من مكوّنات طبيعية بالكامل، تُطلق هذا الشهر في الإمارات العربية المتّحدة. وللمرّة الأولى على الإطلاق، تجمع مجموعة العناية المحترفة التي يرغب بها الشعر بين الفعالية، الجمال، الطبيعية، والاستدامة.

Biolage RAW فكرة ثورية في عالم الجمال. باعتباره مفهوماً جديداً ومبتكراً بجانب طبيعي، يفي الجيل الجديد من Biolage RAW بالوعد الذي يعبّر عنه : فهو حقيقي، أصيل وطبيعي، يحقّق ما ينشده العملاء في مجال العناية بالجمال. فتركيباته تتألّف بنسب تتراوح بين 70 و100% من مصادر طبيعية فائقة الفعاليّة.

وفي سبيل الوفي بوعدها تجاه العملاء المدركين لأهميّة التركيبات الطبيعية، Biolage RAW مجموعة قابلة للتدوير وقابلة للتحلّل حيوياً حتّى 99%، كما لا تحتوي على أيّ مكوّنات اصطناعية مثل الكبريتات، السيليكون، البارابين، أو الملوّنات الإصطناعيّة. كجزء من مبدأ الاستدامة الذي ترتكز عليه، تحرص Biolage RAW على أن تُصنع قواريرها من بلاستيك معاد تدويره، كما تستقي مكوّناتها من مجتمعات محلّية حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، يعود ريع المبيعات لدعم هذه المجتمعات بحدّ ذاتها.

المكوّنات في Biolage RAW عبارة عن مزيج يجمع ما بين الموادّ الطبيعية المفضّلة منذ زمن بعيد كزيت جوز الهند، زبدة الشيا، الزنجبيل، زيت الزيتون، الكيوي، والعسل، بغية تقديم تجربة حسّية فريدة، مصمّمة لمنح نتائج احترافية بامتياز.

تُقدّم Biolage RAW في ثلاث باقات – التغذية Nourish (للشعر الجاف، الباهت)، الإصلاح Recover (للشعر المجهد والمتعب)، التكثيف Uplift (للشعر الرقيق، المفتقر إلى الحجم). كما تحتوي المجموعة على Replenish Oil-Mist، وهو عناية يومية متعدّدة المهام، يتألّف من ستّة زيوت، لكافّة أنواع الشعر. يمكن استعمال هذا المنتج الذي يضمّ زيوت الزيتون، دوّار الشمس ، كعناية ما قبل الشامبو للشعر الرقيق، مستحضر مساعد لدى التجفيف للشعر المتوسّط، عامل منعّم للشعر المجعّد، عنلية  ليلية للشعر الخشن، وبلسم لكافّة أنواع الشعر.