فوائد حليب جوز الهند للشعر المجهد والجاف

فوائد حليب جوز الهند للشعر المجهد والجاف كثيرة لغنى هذا الحليب المستخرج من لب ثمرة جوز الهند بالدهون الطبيعية والفيتامنات المتعددة المفيدة لصحة الشعر المجهد والجاف. فهذا الحليب يتم اليوم ادخاله في الكثير من كريمات الشعر والشامبو لفائدته القصوى في حل مشاكل الشعر خصوصا الجاف والمجهد والمتقصف.

حليب جوز الهند يرطب الشعر الجاف

إذا كنت تعانين من جفاف الشعر وخشونته ومظهره "المنفوش"، فما عليك الا ان تستخدمي حليب جوز الهند كبلسم لشعرك عن طريق دهن كامل الشعر به وتركه لفترة 15 دقيقة من ثم شطفه بالماء. تعمل هذه الوصفة على تنعيم الشعر وتسهيل تمشيطه وترطيبه ومنحة كذلك لمعانا براقا، فتحصلين بالتالي على مظهر شعر صحي رطب وناعم. كرري الوصفة بعد كل استحمام.

حليب جوز الهند للشعر

حليب جوز الهند يعالج اجهاد الشعر

الشعر المجهد يخطف من وهج جمالك ويجعلك تبدين اكبر بسنوات من عمرك بينما الشعر الصحي اللامع والجميل يمنحك اطلالة أكثر شبابا، لذا ان كنت تعانين من هذه المشكلة عليك بتطبيق ماسك حليب جوز الهند بدءا من فروة الرأس وصولا الى الاطراف مع التدليك بشكل لطيف من ثم لفي شعرك بواسطة قبعة بلاستيكية واتركي الشعر يتشرب الوصفة لفترة 15 دقيقة ثم اغسلي الشعر بالماء.

تساعد هذه الوصفة على علاج الشعر المجهد والمتقصف جراء غنى حليب جوز الهند بالدهون والزيوت المفيدة لصحة شعرك. كرري هذه الوصفة مرتين كل أسبوع ولاحظي النتائج المبهرة بنفسك.

ويمكنك كذلك تناول كوبا من حليب جوز الهند او اضافته الى الحلويات لتحصلي في نفس الوقت على تغذية داخلية للشعر.