تسريحات شعر خطفت الأنظار في مهرجان كان

اتجهت تسريحات شعر مهرجان كان 2017 نحو اختيار النجمات البساطة والعصرية مع موضة الشعر المنسدل أو المرفوع بطريقة طبيعية وبلمسات عصرية، يغلب عليها الطابع الانيق. إليك أبرز إطلالات تسريحات الشعر بصيحاته المتميّزة التي تظهر الخطوط الجريئة لتفاصيل الوجه، من دون أي تداخلات أو تخصيلات.

من خلال الصور، رصدنا لك تسريحات شعر عصرية خلال مهرجان كان 2017 مع بساطة وموضة الشعر المنسدل والمرفوع الذي يضفي الأنوثة والإطلالة الطبيعية.

تسريحات شعر ذيل الحصان

من أبرز تسريحات الشعر مع ذيل الحصان تلك التي تأتي مرفوعة بشكل كامل الى الأعلى بأسلوب يتناسب مع الشعر الناعم الذي ينسدل على نصف الظهر بنعومة تامة، مع عدم التخلي عن الشعر المبلل الذي يساعد على شد الشعر الى الأعلى وعدم إسدال الخصل على الوجه. هذه التسريحة اعتمدتها الجميلا بيلا حديد، مثلها مثل الجميلة ليلي كواينز التي فضّلت ربط تسريحات شعر ذيل الحصان الى الأعلى مع الربطات التي تنسدل على طول الخصلة بأسلوب عصري.

تسريحات شعر الكعكة

بدورها، أطلّت Deepika Padukone بتسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية مع عدم إسدال أي خصل الى الأمام. ولعل هذه التسريحة هي الخيار الأنسب للجميلة Elle Fanning التي تألقت بدورها مع تسريحة الرفعة العالية التي تظهر ملامح الوجه بإطار واضح ومميّز. ومن الاطلالات الملفتة هذا العام أيضاً، تسريحة شعر الكعكة المستقيمة التي اعتمدتها ريهانا مع الغرة الجانبية التي تحيط بالاذن بطريقة مصفّفة، وعدم إسدالها على الوجه. فبدت واثقة من نفسها ومن جمال طلّتها. وتألقت النجمة Jessica Chastain بتسريحات شعر طبيعية ومنسدلة مع صبغات الشعر البنية  وتفاصيل ناعمة وخطوط ملفوفة خلف الأذن.

تسريحات شعر ذكورية

ومن الواضح أن النجمات حرصن على اختيار تسريحات شعر ذكورية وشبابية على غرار إطلالة كارا ديليفن مع الشعر الأشقر، في حين اختارت Michelle Williams تسريحات الشعر القصير مع الخصل غير المنتظمة بأسلوب شبابي.

شاهدي عن كثب جمال النجمات في مهرجان كان، وتمثلي بالاطلالة التي اعجبتك لرسم صيحات جمالية جديدة ومشرقة مع تسريحات الشعر المنتظرة.