ما هو افضل علاج لقشرة الشعر

مع بداية فصل الربيع قد تعاني المرأة وبسبب تغيّر المناخ من تراكم قشرة الشعر على فروة الرأس مع ما تتسببه من حكة وظهور نثرات صغيرة من الجلد الأبيض التي تعيق تألقك الجمالي. اليوم تابعي معنا ما هو افضل علاج لقشرة الشعر من خلال الخلطات الطبيعية التي عليك تطبيقها.

لم تعد مشكلة قشرة الشعر تسبّب الخجل في إطلالات المرأة التي تتساءل ما هو افضل علاج لقشرة الشعر، من خلال البحث عن خلطات غير مؤذية للخصل وتضمن لك شعر حريري بعيداً عن المشاكل.

خلطة زيت الزيتون واللوز والقرفة

افضل علاج لقشرة الشعر يمكن تطبيقه من خلال خلط ملعقة من زيت الزيتون مع قطرات من زيت اللوز ونصف ملعقة من القرفة.  على الشعر الناشف وبواسطة الفرشاة مرّري هذا الخليط على فروة الرأس وستلاحظين انك ستتخلصين من قشرة الشعر خلال أسبوع.

خلطة اللبن وعصير الليمون

وفي حال تبحثين عن علاج لقشرة الشعر سريع المفعول ننصحك بتطبيق خلطة ممزوجة مع نصف كوب من اللبن وملعقتين من عصير الليمون وملعقة من العسل. طبقي هذا الخليط على الشعر الربط بعد تقسيمه الى أجزاء لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بغسله بالماء الفاتر مع بالشامبو. هذا العلاج لقشرة الشعر يضمن لك التخلص من التثرات البيضاء منذ الحمام الأول.

خل التفاح مع الماء والزنجبيل

من العلاجات الطبيعية التي تعد افضل علاج لقشرة الشعر امزجي كوباً من خل التفاح مع كوب آخر من الماء وملعقتين من الزنجبيل. دلكي المزيج على فروة الراس لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء. فتكرار هذا العلاج يخلصك من قشرة الشعر والحكة مع تأمين الغذاء المطلوب والفيتامينات الضرورية للخصل.

واكبي من خلال الخلطات التي طرحناها لك ما هو افضل علاج لقشرة الشعر لتطبيقها بشكل منتظم للتخلص بشكل نهائي من قشرة الشعر.