تمتعي بعروض شهر إبريل الفريدة من Tips& Toes

هذا الشهر، اجعلي تسريح شعرك أكثر سهولةً مع علاجَي البوتوكس والكيراتين للشعر من تيبس أند توزTips & Toes، فهذان العلاجان الرائعان كفيلان بمنع الرطوبة من إفساد تسريحتك. احصلي على شعرٍ إنسيابي مع خصم 30% طوال شهر أبريل، فمع هذا العرض الخفيف على الجيب ستتمتعين بخصلاتٍ لامعة بدون التجعيدات المزعجة وستكونين جاهزة لأي مناسبة وكأنك نجمة على السجادة الحمراء.

وإذا كنت تخططين لتكوني الأجمل هذا الربيع فاحرصي على امتلاك رموشٍ رائعة مع عرض الرموش الممتلئة. فهذا الشهر سيدللك تيبس أند توز بمجموعةٍ كاملةٍ من وصلات الرموش الكثيفة، وسيقدم لك أيضاً منيكور وبديكور سريع وعلاج ريفلوكسولوجي المريح للقدمين لمدة 20 دقيقة، وكل هذا مقابل 575 درهم فقط (السعر الأصلي 720 درهم).

أو يمكنك اختيار عرض البشرة الناعمة لشهر أبريل مع خصم 25% على خدمة إزلة الشعر بالشمع لكامل الجسم، وهكذا ستصبحين جاهزةً للتمتع بيومٍ على الشاطئ قبل أن تشتدّ حرارة الطقس.

وفي أبريل تمتعي بفوائد الفاكهة مع العلاج الشهري من تيبس أند توز وهو المنيكور والبديكور السريع بفاكهة التوت البرّي وجوز الهند مقابل 205 درهم. يقدم العلاج ترطيباً عميقاً بفضل الألو فيرا وخلاصة جوز الهند بالإضافة إلى زيت الأفوكادو المرطب. إنه العلاج المثالي لتحصلي على بشرةٍ بغاية النعومة هذا الربيع.