صبغات شعر لمناسبات نهاية العام

مع اقتراب مناسبات نهاية العام قد تبحثين عن صبغات شعر جديدة لتغيير اللوك الخاص بك، خصوصاً اذا اردت تطبيق تسريحات شعر جديدة تتطلب جرأة من ناحية اللون وتدرجاته. اليوم كوني السباقة في تطبيق صبغات شعر مميزة مستوحاة من إطلالة النجمات العصرية.

يبدو ان صبغات شعر نهاية العام تتجه نحو الألوان الموحدة التي تتمايل بين كلاسيكية اللون الاسود الداكن وجرأة صبغات شعر باللون البلاتيني الذي يمنحك جمالاً ساحراً ومميزاً.

صبغات شعر باللون الاسود

تعد صبغات شعر مناسبات نهاية العام التي تأتي باللون الاسود مطلب كل سيدة تحب الحفاظ على الشعر الداكن خصوصا مع البشرة البيضاء. فهذا اللون يليق كثيراً بالبشرة الفاتحة ويجعل اطلالتها مشرقة في حال اردتِ تطبيقها مع تسريحات شعر كاري تصل الى حدود الرقبة على غرار النجمة ريهانا Rihanna.

صبغات شعر باللون الاشقر البلاتيني

اما صبغات شعر باللون البلاتيني فيبدو أنها اساسية في مناسبات نهاية العام  خصوصاً مع صيحة الاشقر الثلجي على غرار النجمة كايلي جينر Kylie Jennerالعصرية والمواكب للموضة، مع اختيار تسريحات الشعر العفوية والشفايف الملونة ورسم المكياج القوي.

صبغات شعر باللون الاحمر

اما صبغات شعر الاحمر بتدرّجاته المميزة ستضفي سحراً خاصاً على تسريحات الشعر في مناسبات نهاية العام. فكل سيدة جريئة وتعشق التجدد والتغيير ما عليها الا اختيار اللون الاحمر على غرار ليلي كولينز Lily Collin.

صبغات شعر بألوان البني

يمكنك الخروج  في مناسبات نهاية العام بصبغات شعر مشعة بتدرجات البني الكستنائي سواء من خلال اختيار قصات شعر طويلة او قصيرة بعض الشيء، لتكون إطلالتك فريدة من نوعها كتسريحة سارة هايلند Sarah Hyland.

إليك صور نجمات تألقن بأجمل صبغات شعر مختلفة لتختاري منها ما يعجبك لمناسبات نهاية العام.