تسريحات شعر شينيوه لسهرات العيد

بالطبع تبحثين عن تسريحات الشعر المناسبة لسهرات العيد، لتكوني مميزة وعصرية وفريدة باطلالاتك. فمهنا كان الفستان او القفطان او القطعة التي تختارينها بمناسبة العيد، طبقي تسريحة الشينيوه الراقية والمميزة بعفويتها في هذه المناسبة.

تسريحة الشينيوه مع الضفائر

اختاري تسريحة الكعكة العالية التي تترافق مع الضفائر الراقية والعصرية. يمكنك تطبيق الشينيوه الناعم والملفوف مع الضفيرة التي تبدأ من اول فروة الراس وتنتهي مع لفها بالكعكة العالية لتعطي طابعا عصريا يتلاءم مع جمال وجهك على غرار ايمي ادامز Amy Adams . والاجمل اذا حافظتِ على الشعر الناعم والمشدود الى الخلف مع الشينيوه المنخفض والكعكة المنخفضة على شكل ضفيرة لكسر هدوء التسريحة على طريقة كايت بوثوورث Kate Bosworth التي وضعت التاج الخلفي على الشعر.

تسريحة الشينيوه العالية والطبيعية

تعد تسريحة الشينيوه العالية والطبيعية من اجمل تسريحات الكعكة التي تترافق مع الشعر المشدود من الامام، والرفعة العالية والطبيعية. فاختاري لسهرات العيد الكعكة الدائرية التي تبرز الملامح وتتناسب مع كافة تدويرات الوجه على طريقة النجمات بيلا حديد Bella Hadid وزندايا Zendaya  وريتا اورا Rita Ora وغيرهن من الجميلات.

الشينيوه المنخفض مع الفرق الوسطي

كما يمكنك اختيار الشينيوه المنخفض مع الفرق الوسطي المشدود بطريقة طبيعية الى الخلف. فلا تترددي بتطبيق اطلالة هذا الشينيون المتوازن من ناحية الخصل كتسريحة شعر كيم كردشيان، لانها تضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية.

اختاري ما يعجبك من جمال تسريحات شعر شينيوه النجمات التي تضفي لمسة أنثوية على طلتك في سهرات عيد الفطر.