تسريحات شعر سهلة لفصل الصيف

 

مع حلول فصل الصيف يبدأ البحث عن تسريحات شعر سهلة، وتخفف علينا حرارة الصيف، والمشاكل المصاحبة للشعر خلال هذا الفصل الذي قد يعتبره البعض مزعجا لنا كنساء، لكن ما رأيك بـ تسريحات شعر صيفية عصرية سهلة التطبيق ؟

 

 

تسريحة الكعكة :

تعد تسريحة شعر الكعكة من اسهل تسريحات الشعر التي يمكن تطبيقها في المنزل، ويمكن اعتماد الكعكة المرفوعة، او الصغيرة المنخفضة التي تعتبر عصرية وكلاسيكية في الوقت ذاته، حيث تعد دارجة جدا لهذا الموسم.

 

 

ذيل الحصان:

تسريحة شعر ذيل الحصان كلاسيكية، وباقية على مر السنوات، لذا تعتبر من اسهل التسريحات التي يمكن تطبيقها في المنزل، يمكنك تطبيقها بعدة اساليب، منها على طريقة كيندال جينر، او بشكل عالي.

 

 

الكاريه الفرنسي:

يعد الشعر القصير دارجا جدا لهذا الموسم، بعد ان اتجهت العديد من النجمات لقصه قصيرا، ومن بينهن عارضة الازياء الفلسطينية جيجي حديد، ومؤخرا النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، لذا لا تترددي في اختيار هذه القصة بعد استشارة خبير الشعر الخاص بك.

 

 

الظفيرة :

تعد من اجمل واكثر تسريحات الشعر الدارجة لهذا الموسم بعد ظهور كيم كاردشيان بها، كما انها تسريحة شعر سهلة التطبيق، ويمكن اعتمادها بأساليب مختلفة، يمكنك الاستعانة بظفائر الشعر المستعارة، لتتزيين شعرك من خلالها.