تسريحات شعر ذكورية بأسلوب النجمات العالميات إختاريها في شهر التوعية بسرطان الثدي

تسريحات شعر ذكورية عصرية وجريئة يمكن أن تختاريها في شهر التوعية بسرطان الثدي مع انتقاء صيحات متجددة وخارجة عن المألوف، فلا يمكن الا أن نتوقف عند أبرز اطلالات النجمات العالميات اللواتي اخترن تسريحات شعر ذكورية ملفتة.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، اجمل تسريحات شعر ذكورية بأسلوب النجمات العالميات، لتتألقي بها في شهر التوعية بسرطان الثدي.

تسريحات شعر ذكورية مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر ذكورية مع الغرة من اطلالة Charlize Theron

تسريحات شعر ذكورية يمكن أن تتألقي بها على طريقة النجمة Charlize Theron مع الغرة الجانبية المالسة التي يمكنك اختيارها بطرق متعددة. فطبّقي مع تسريحات الشعر الذكورية أجمل صيحات الغرة الجانبية الطويلة التي تأتي أطول من قصات الشعر، أو قومي بسحب الغرة الجانبية الطويلة مع الشعر بطريقة تغطي جزءًا من الجبين مع الشعر القصير والبارز.

تسريحات شعر ذكورية ومبللة

تسريحات شعر ذكورية ومبللة من Coco Rocha

اختاري في شهر التوعية بسرطان الثدي، اجمل تسريحات شعر ذكورية مصففة مع القصة التي لا تخفي الأذنين والغرة الكثيفة البارزة بشكل ساحر. فانتقي بأسلوب Coco Rocha تسريحات شعر ذكورية مع الغرة المالسة والمبللة التي تجعل إطلالتك الجمالية خارجة عن المألوف. كما يمكنك التألق بتسريحات شعر ذكورية ومالسة مع الغرة الجانبية المتدرجة والمنسدلة بشكل بسيط على نصف الجبين لتكون إطلالتك ساحرة من وحي Halle Berry.

تسريحات شعر ذكورية بقصة البوي

تسريحات شعر ذكورية مبللة من وحي katy Perry

وانتقي من وحي اطلالات katy Perry تسريحات شعر ذكورية للتوعية بسرطان الثدي مع تطبيق قصات شعر البوي كات التي تأتي منتظمة ومستقيمة من خلال الخصل المالسة المسحوبة الى الخلف من دون اسدال أي خصل على الاذنين وتخفيف الشعر بشكل كامل بموازاة الرقبة لجعل تسريحات الشعر حيوية.