أصالة نصري وفاطمة الصفي بقصات الشعر القصير ..من الأجمل؟

أصالة نصري وفاطمة الصفي واكبتا في الفترة الأخيرة موضة الشعر القصير الصبياني بشكل جريء وملفت، وبدت كل منهما بإطلالة شعر متجددة وغير مألوفة للجمهور بعد تخليهما عن تسريحات الشعر الطويل، في حين قارن الجمهور بين اطلالتيهما بهذه التسريحات الجريئة والعصرية.

أصالة نصري بقصات الشعر القصير

الفنانة السورية أصالة نصري فاجأت جمهورها في الأشهر الأخيرة بالتغيير الجذري على اطلالات شعرها، فتخلت عن الشعر المتوسط الذي كانت قد اعتمدته مع بداية عام 2021، لتصدم الجميع باتجاهها نحو قصات الشعر القصير الصبياني بأسلوب جريء ومتجدد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

فرأيناها بالشعر القصير جدا من الخلف مع الجانب المحلوق على الزيرو والغرة الطويلة نسبياً في اطلالة صدمت بها جمهورها، كذلك اعتمدت الشعر القصير الناعم بالخصل المتساوية من الأمام والقصيرة جدا من الخلف، وايضا واكبت تسريحة الشعر المبلل والشعر المردود للخلف.

فاطمة الصفي بقصات الشعر القصير

بدورها، النجمة الكويتية فاطمة الصفي واكبت تسريحات شعر قصيرة مشابهة قليلا لستايل زميلتها النجمة السورية أصالة نصري، ومتخلية عن شعرها الطويل الذي عهدها به الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi)

فاطمة الصفي أطلت بالشعر المردود للخلف مع تبليل مقدمة الشعر بالجل بإطلالة عصرية ملفتة، كما ظهرت في اطلالات أخرى بتسريحة الشعر الذكوري الكيرلي قليلا مع الغرة الأمامية التي انسدلت على الجبين، واعتمدت ايضا تسريحة شعر البيكسه الصبيانية مع الغرة القصيرة جدا بشكل جريء وصادم حيث اتسمت اطلالاتها بالجرأة  والعصرية.

شاهدوا كل من فاطمة الصفي واصالة نصري بقصات الشعر القصير الصبياني، ومن برأيكم بدت بهذا الستايل أجمل؟

الصور المرفقة لفاطمة الصفي وأصالة نصري من حساباتهم على انستغرام.