أحدث أكسسوارات شعر ناعمة من منصات الأزياء لخريف 2021

أحدث أكسسوارات شعر من منصات الأزياء لخريف 2021 زيّني بها إطلالة شعرك، وتألقي بمظهر متجدد وملفت، مع اختيارك للعديد من موديلات الأكسسوارات الناعمة التي شاهدناها استعدادا لعروض موسم الخريف، فإختاري منها ما يعجبك.

أكسسوارات شعر الباند الأنيقة

تعود أكسسوارات شعر الباند المغلفة بالأقمشة المخملية لتطل ضمن صيحات موسم خريف 2021، فإختاريها من وحي دار braschi مع نقشة الفهد البرّة المرقطة باللونين الأبيض والبني، وقومي بتطبيق الباند على مقدمة الرأس واتركي شعرك منسدلاً على أكتافك مع إطلالتك بالملابس الدافئة الفاخرة، فهذا اللوك يناسب سواء اطلالاتك النهارية او المسائية، واختاري ايضا من نفس الدار الباند الأسود المخملي العريض وزيني به شعرك المموج.

اكسسوار شعر

أكسسوارات شعر براقة ومعدنية

تألقي بفخامة هذا الموسم وبلمسة ملوكية من خلال اختيارك أكسسوار الشعر المرصع بحبات اللولؤ البيضاء والذي يأتي على شكل باند في مقدمة الرأس، ونسقي معه تسريحة ذيل الحصان الراقية والمشدودة من الأمام كما عارضة دار Giambattista Valli، فهذا اللوك يمنحك الطلّة الراقية في سهرات خريف 2021، وايضا نسقي الباند اللؤلؤي مع تسريحة الشعر الكيرلي الغجرية الملفتة على مثيل عارضة دار Laura Biagiotti . ولا بد لك من الإطلالة بتسريحات ذيل الحصان سواء المالسة او بالضفيرة المنسدلة على الظهر مع الأكسسوار المعدني المزين بالحبات البراقة كما عارضتي دار Laura Biagiotti ودار Christian Siriano.

اكسسوار شعر معدني

أكسسوارات شعر بالقبعات الأنيقة

القبعات تحجز لها مكانة راقية في اطلالات شعر موسم خريف 2021، فزيّني شعرك بها لتتألقي بشكل ملفت وأنيق هذا الموسم. اختاري القبعة ذات الحواف العريضة مع تغطية الشعر تحتها بالفولار الملون كما اطلالة عارضة دار Elisabetta Franchi، واتركي شعرك الطويل منسدلا مع التموجات الخفيفة على مثيل عارضة دار Longchamp مع ارتداء القبعة العريضة، ولا بد لك من تجربة القبعة بالطابع الصبياني والمطبعة بالألوان كما دار etro.

قبعة

شاهدي الصور واختاري احدث أكسسوارات شعر مستوحاة من عروض الأزياء لموسم خريف 2021 مع تسريحات الشعر الناعمة.