خلطات الزبادي والنشا لفرد الشعر وتنعيمه وطرق استخدامها

خلطات الزبادي والنشا لفرد الشعر وتنعيمه وطرق استخدامها. ترغب الكثيرات بمظهر الشعر الناعم والمفرود خاصة صاحبات الشعر الخشن والمجعد، ويفضلن الطرق الطبيعية المجربة بالخلطات المنزلية التي أثبتت مفعولها، فتعرفي معنا على طرق استخدام خلطات الزبادي والنشا لفرد الشعر وتنعيمه بخطوات سهلة ولا تتطلب منك الجهد الكبير.

خلطات الزبادي والنشا لفرد الشعر وتنعيمه وطرق استخدامها

  • خلطة الزبادي والنشا لفرد الشعر
  • خلطة الزبادي والنشا مع بذور الكتان لفرد الشعر
  • ماسك الزبادي والنشا مع جل الألوفيرا لفرد الشعر

خلطة الزبادي والنشا لفرد الشعر

ماسك الزبادي والنشا لفرد الشعر يحقق لك مظهر الشعر الناعم والمفرود لإحتواء الزبادي على عناصر مرطبة للشعر كذلك فإن النشا له خواص رائعة من تنعيم الشعر المجعد وفرده. قومي بخلط نصف كوب من الزبادي مع ملعقة طعام كبيرة من النشا، ويمكنك اضافة كمية أكبر بحال كان شعرك طويلاً. امزجي الخلطة جيدا ثم وزعيها بدءا من فروة الرأس وصولا الى نهايات خصل الشعر. وضبي الشعر بقبعة الاستحمام واتركيه لفترة ساعة قبل شطفه بالماء والبلسم. يمكنك تكرار هذه الخطوة مرتين للحصول تدريجيا على مظهر شعر رطب، ناعم ومفرود,

خلطة الزبادي والنشا مع بذور الكتان لفرد الشعر

الشعر الناعم والمفرود يعزز من جمالك الأنثوي ويمنحك الإطلالة الناعمة، ويمكنك الحصول على هذه النتيجة من خلال خلط نصف كوب من الزبادي، ملعقة من النشا (نشا الذرة)، نصف كوب من جل بذور الكتان (قومي بغلي ملعقة من البذور في كوب ماء الى أن يتحول المزيج الى قوام لزج). اخلطي المكونات جيدا مع بعض وافرديها على كامل شعرك لفترة ساعة على الأقل قبل غسل الشعر بالطريقة المناسبة بالشامبو والماء. تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع للتخلص من تجعيدات الشعر وخشونته والحصول على مظهر شعر ناعم ومفرود.

ماسك الزبادي والنشا مع جل الألوفيرا لفرد الشعر

من الخلطات الرائعة ايضا لفرد الشعر وتمليسه بطريقة طبيعية، اضافة جل الألوفيرا الى مكونات الزبادي والنشا. اكتفي بحوالي ملعقة طعام كبيرة من جل الالوفيرا وامزجيها جيدا مع المكونات التي ذكرناها. بللي شعرك بهذا المزيج من فروة الرأس وصولاً الى أطراف، ثم وضبي الشعر في قبعة بلاستيكية واتركيه حوالي 30 الى 60 دقيقة قبل غسل الشعر بشامبو خفيف وماء. واظبي على الوصفة مرتين في الأسبوع لتحصلين على النتيجة المطلوبة.

جربي هذه الخلطات الطبيعية الرائعة وتمتعي بمظهر شعر مفرود وناعم.