تسريحات شعر وصبغات مختلفة لسيرين عبد النور في صيف 2021

تسريحات شعر وصبغات مختلفة لسيرين عبد النور في صيف 2021 ميزت إطلالتها وجعلتها بإطلالات مشرقة بألوان شعر مختلفة وتسريحات شعر ناعمة وملفتة لتبرز أنوثتها في صيف 2021. تفضل أغلب النساء تغيير مظهرها للحصول على إطلالة جديدة ملفتة، فأفضل طريقة هي تطبيق ألوان صبغات جديدة تتماشى مع لون البشرة، لذلك إعتمدت عبد النور ألوان صبغات مختلفة، عبر حسابها على إنستغرام، تليق بلون بشرتها هذا الصيف. فاليك تسريحات شعر وصبغات مختلفة لسيرين عبد النور في صيف 2021.

تسريحات شعر وصبغات مختلفة لسيرين عبد النور في صيف 2021

  • صبغة باللون الأحمر بأسلوب سيرين عبد النور
  • صبغة باللون الأسود بأسلوب سيرين عبد النور
  • صبغة باللون الأشقر بأسلوب سيرين عبد النور

صبغة باللون الأحمر بأسلوب سيرين عبد النور

تسريحات شعر وصبغات مختلفة لسيرين عبد النور في صيف 2021

تسريحات وصبغات شعر سيرين عبد النور تشمل صبغ شعرها باللون الأحمر الخمري مع تسريحة الشعر الكاريه على حدود الرقبة. فهذا اللون يليق بألوان البشرة الفاتحة والداكنة وهو يعتبر لون مميز وراقي حيث تعتمد الممثلات العالميات هذا اللون بأغلب إطلالاتهن ويعمل على إبراز لون العيون ولون البشرة.  

جربي هذه التسريحة الكلاسيكية أي قص الشعر كاريه الى حدود الرقبة مع غرة جانبية عريضة وطبقي اللون الأحمر الكلاسيكي الراقي لمناسباتك المسائية خلال أيام الصيف 2021.

صبغة باللون الأسود بأسلوب سيرين عبد النور

 صبغة باللون الأسود ملفت بأسلوب سيرين عبد النور

تسريحات وصبغات شعر سيرين عبد النور باللون الأسود تمنحها الإطلالة الأنيقة الكلاسيكية التي تليق بملامحها خاصة مع إضافة الغرة الأمامية العريضة التي منحت عبد النور الأنوثة والجمال الشرقي. فلون الشعر الأسود يليق بصاحبات البشرة الحنطية الفاتحة والبيضاء، وذلك لأن الدرجات الغامقة من الشعر تجعل بشرتك تبدو أفتح، وتمنحها الإشراق والجمال، كذلك اللون الأسود للشعر يبرز لون العيون خاصة مع إضافة الغرة الأمامية.  

جربي تسريحة الشعر المنسدل الطويل والناعم مع الغرة الأمامية بأسلوب سيرين عبد النور ةتمتعي بإطلالة عربية جذابة لصيف 2021.

صبغة باللون الأشقر بأسلوب سيرين عبد النور

صبغة باللون الأشقر جريئ بأسلوب سيرين عبد النور

تسريحات وصبغات شعر سيرين عبد النور باللون الأشقر البلاتيني  تجعل إطلالتها متجددة. إعتمدت عبد النور اللون الأشقر البلاتيني أثناء تحضيرها لمسلسل لبناني،  ويليق هذا اللون بجميع ألوان البشرة وخاصة البشرة الفاتحة والبرونزية.    

إعتمدي هذا اللون الأشقر البلاتيني مع تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف والمنقسم الى قسمين دون وجود غرة أمامية تخفي ملامح الوجه وتمتعي بإطلالة جريئة في صيف 2021.