صور سيرين عبد النور بـ نيو لوك الشعر الأحمر لأول مرة .. هل ناسبها؟

سيرين عبد النور واصلت جرأتها في ألوان وتسريحات الشعر الخاصة بإطلالاتها في مسلسلها الجديد "دور العمر"، فبعدما كشفت لمتابعيها عن ألوان شعرها الأشقر والأسود بإطلالات مختلفة، فاجأت جمهورها بالظهور عليهم بالشعر الأحمر الداكن مع قصة الكاري القصيرة، وطلبت رأيكم بـ نيو لوكها الجديد الذي يأتي كذلك ضمن أحد مشاهدها في مسلسلها الجديد.

سيرين عبد النور بـ نيو لوك الشعر الأحمر

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بصورتين ظهرت فيهما وهي تستعرض لون شعرها الأحمر الداكن بالقصّة الكاري، وهو نيو لوك لأول مرة تطل به حيث لم  يسبق لها ان اعتمدت هذا اللون، لكن على ما يبدو بأنها استعانة بالشعر المستعار بدلاً من تغيير لون شعرها وفقا لمتطلبات دورها في مسلسلها الجديد "دور العمر" الذي يعرض حالياً منصة شاهد الإلكترونية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

سيرين عبد النور​ سألت الجمهور لمعرفة رأيهم في الشعر الأحمر وعلّقت: "مين بحب الشعر الأحمر؟" فتفاعل معها الجمهور بين مؤيد لهذا اللون الجريء والمتجدد، وبين من اعتبر بأن لون شعرها الداكن الأسود يليق بها أكثر.

سيرين عبد النور بإطلالات شعر مفاجئة في مسلسل "دور العمر"

سيرين عبد النور سبق وان كشفت لمتابعيها في الفترة الأخيرة عن العديد من إطلالات الشعر المتجددة والجديدة من كواليس مسلسلها "دور العمر" فأطلت بالشعر الأشقر الطويل ثم القصير كما ظهرت بالشعر الأسود الطويل مع الغرة القصيرة، وجميعها اطلالات بدت فيها بشكل متجدد وجذاب، لكنها استعانت بالشعر المستعار في هذه الإطلالات حيث تحبذ الحفاظ لون شعرها الطبيعي بعدما كانت قد قصته بتسريحة الشعر القصير الكاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

سيرين تشارك حالياً في مسلسل "دور العمر" وهو من إخراج سعيد الماروق، ومن بطولة سيرين ، عادل كرم ، طلال الجردي، يارا فارس، جان دكاش، علي الخليل، ريموند عازار، نوال كامل، وبمشاركة غبريال يمين، أنطوان بلبان، فؤاد يمين، سعيد سرحان وميرنا مكرزل.

شاهدوا نيو لوك سيرين عبد النور بالشعر الأحمر، وهل ناسبها؟.

جميع صور سيرين عبد النور المرفقة من حسابها على انستغرام.