تسريحات شعر ويفي بأساليب مختلفة وجذابة من وحي الفنانة أحلام

تسريحات شعر ويفي بأساليب مختلفة وجذابة من وحي الفنانة أحلام تحقق لك إطلالة أنيقة وراقية، فالنجمة الإماراتية أحلام من الفنانات اللواتي يواكبن أحدث وأجمل صيحات الشعر الويفي تطل بها بأساليب متجددة ومتنوعة بين الكلاسيكية والعصرية، وتلائم هذه التسريحات السهرات والمناسبات خاصة مع فساتين السهرة الفخمة، فتابعي معنا مجموعة من أجمل تسريحات شعر ويفي من وحي النجمة أحلام لتتألقي على طريقتها.

تسريحات شعر ويفي كاري

النجمة أحلام أطلت في أحدث اطلالة لها على انستغرام بتسريحة الشعر الويفي الكاري ذات الحجم الكثيف من جلسة تصوير خاصة بأغنيتها "تسولف عبرتي"، فإعتمدت التموجات العريضة والملتفة لشعرها بطريقة الريترو ونسقت لوكها مع فستانها الأخضر ومكياج ترابي ناعم.

وفي إطلالة ثانية، تألقت أحلام بتسريحة الشعر الريترو القصير جداً التي ذكرتنا بسحر الزمن الجميل ونجماته اللواتي كنا يعتمدن هذه الموديلات من الشعر. وللحصول على إطلالتك، طبقي الخصل المجعدة العريضة على كامل الشعر الكاري مع التجعيدات الملتفة نحو الداخل، واتركي الغرة جانبية وعالية، ونسقي أسلوب الايلانير المسحوب والمجنح لمزيد من السحر على اطلالتك.

تسريحات شعر ويفي طويل

تسريحات شعر ويفي طويل هي المفضلة كثيرا للنجمة احلام في العديد من حفلاتها الغنائية وجلسات التصوير، فهذه التسريحة تمنحها الطلة الراقية والأنيقة. اختاري الشعر الويفي الطويل بفرق وسطي عند مقدمة الشعر وبدون غرة وطبقي معه التموجات العريضة على كامل خصل الشعر واتركيه منسدلا على الكتفين، كما يمكنك قص غرة قصيرة منسدلة على الجبين مع هذا اللوك لتعزيز ملامحك الأنثوية كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

تسريحات شعر ويفي مع النصف الرفعة

الفنانة أحلام تبهرنا دائما بأجمل التسريحة الأنيقة، وتحبذ كثيرا مظهر التموجات في شعرها. اختاري على طريقتها وبأسلوب عصري رفع الشعر على هيئة ذيل الحصان واعقديه في نقطة منخفضة خلف الرأس، واتركي خصل شعر من الأمام منسدلة على أطراف الجبين. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الخفيف حيث تجعل شعرك يبدو أكثر حجما وكثافة ومن الرائع تنسيق مكياج عيون بارزة لتبدين بأسلوب ساحر.

تسريحات شعر ويفي بأساليب مختلفة وجذابة من وحي الفنانة أحلام

شاهدي الصور واختاري أجمل تسريحات الشعر الويفي واحدثها من وحي النجمة الإماراتية أحلام.