تسريحات شعر عصرية للمرأة الخمسينية من وحي سميرة سعيد

تسريحات شعر عصرية للمرأة الخمسينية استوحيها من النجمة سميرة سعيد التي تعتبر نموذجاً ملهماً لجميع النساء في كافة المراحل العمرية لحيويتها واختياراتها التي تجعلها تبدو أصغر بكثير من سنوات عمرها الحقيقي، فالفنانة المصرية سميرة سعيد لا تتردد بالإطلالة بأجمل تسريحات الشعر العصرية والشبابية التي تضفي على اطلالة المرأة الجاذبية والحيوية بمنأى عن التسريحات الكلاسيكية المملة والتي قد تجعلها أكبر سناً.

تسريحات شعر عصرية للمرأة الخمسينية من وحي سميرة سعيد

تسريحات شعر قصير من وحي سميرة سعيد

النجمة المغربية سميرة سعيد من النجمات اللواتي يحرصن على التجدد الدائم في قصات وتسريحات شعرهن، رافعة شعار الإطلالات الشبابية التي تليق بها، ويمكن للمراة الخمسينية التمثل بها ايضا من خلال اختيار قصات وتسريحات شعر مماثلة. اتجهي الى تسريحة الشعر الكاريه بالطبقات مع التموجات الخفيفة واتركي خصلات الشعر متطايرة قليلا بمظهر عفوي، كما اختاري تسريحة الشعر الكاري القصير وطبقي معها تسريحة الويفي مع الغرة الجانبية الطويلة، فهذه الإطلالات تمنحك ملامحا أصغر في السن وأكثر حيوية بأسلوب سميرة سعيد.

تسريحات شعر ويفي من وحي سميرة سعيد

الإطلالة الويفي للشعر تليق بالمرأة الخمسينية بكونها تجعل من شعرها أكثر كثاقة وتضفي على ملامحها المظهر الحيوي والشبابي. اختاري تسريحة الشعر الويفي مع الشعر المتوسط الطويل وقومي بسحب جزء من المقدمة الى الخلف واتركي بقية الشعر منسدلاً، وتألقي بتسريحة الشعر ذيل الحصان مع الخصلات الويفي واتركي بعضا من الغرة منسدلة على الجبين بشكل حيوي، ولا بد لك من تجربة اطلالة الشعر الريترو من احدث كليب لسميرة سعيد "موني شيري" مع التموجات العريضة الراقية كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

تسريحات شعر مالس من وحي سميرة سعيد

تسريحات الشعر المالس تعزز من أناقة المرأة الخمسينية وتجعل بإطلالة راقية وناعمة كما سترين من خلال اطلالات النجمة سميرة سعيد بموديلات شعر مختلفة. اتجهي الى تسريحة الشعر المالس الطويل مع الهايلايت المتداخل بين الاشقر والعسلي بقصة مستقيمة عند الأطراف، وطبقي مع تسريحة الشعر المالس تصفيفة ذيل الحصان المرفوعة من الخلف بأسلوب فخم.

شاهدي الصور واختاري من وحي سميرة سعيد اجمل تسريحات شعر تناسب المراة الخمسينية وتمنحها الإطلالة الشبابية.

جميع الصور المرفقة من حساب سميرة سعيد على انستغرام.