وصفات طبيعية للعناية بالشعر المتقصف قبل عيد الأضحى 2021

وصفات طبيعية للعناية بالشعر المتقصف قبل عيد الأضحى 2021 يعيد جمال شعرك وإشراقه. فالشعر المتقصف والغير صحي يظهر لأسباب عديدة مثل جفاف الشعر، إهمال العناية بالشعر مثل قصه كل فترة وترطيبه، التعرض للشمس لأوقات كثيرة، وتمشيطه بشكل قاسي وغيرها من الأسباب، لذلك فالمرأة صاحبة الشعر المتقصف تفضل علاجه بالطرق الطبيعية قبل عيد الأضحى للحصول على إطلالة شعر صحية، فاليك وصفات طبيعية للعناية بالشعر المتقصف قبل عيد الأضحى 2021.

وصفات طبيعية للعناية بالشعر المتقصف قبل عيد الأضحى 2021

 وصفات طبيعية للعناية بالشعر المتقصف قبل عيد الأضحى 2021

  • وصفة الافوكادو للشعر المتقصف
  • وصفة زيت الزيتون للشعر المتقصف

 وصفة الافوكادو للشعر المتقصف

العناية بالشعر المتقصف قبل عيد الأضحى 2021 تشمل تطبيق الأفوكادو للشعر، الذي يعتبر مكوناً رائعا في تغذية الشعر وترطيبه، كما إنه يصلح التلف وبالتالي يعزز نمو الشعر. إهرسي كمية كافية من الأفوكادو على طول شعرك وقومي بتدليك شعرك من الجذور حتى الأطراف، بعدها إرتدي غطاء بلاستيكي، وبعد 30 دقيقة أشطفي شعرك بالشامبو والماء الفاتر.

وصفة زيت الزيتون للشعر المتقصف

الجيلاتين يساعد على التقليل من تقصف الشعر

العناية بالشعر المتقصف قبل عيد الأضحى 2021 تسمح لك بالظهور بإطلالة رائعة ومميزة. فزيت الزيتون من الوصفات الطبيعية الرائعة للتخلص من تقصف الشعر قبل عيد الأضحى، فزيت الزيتون يعمل على تنعيم الشعر وترطيبه وذلك عن طريق خلط زيت الزيتون مع صفار البيض حتى يصبح المزيج متناغماً، بعدها قومي بتغطية شعرك بهذا المزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي بالماء البارد والشامبو، وتمتعي بشعر صحي ورائع.

وصفة الجيلاتين للشعر المتقصف

العناية بالشعر المتقصف قبل عيد الأضحى 2021 تجعل شعرك بمظهر رطب ولامع، فالجيلاتين هو مصدر بروتين جيد للشعر، يغلف خيوط الشعر ويرطبها، مما يجعل شعرك ناعماً ولامعاً. 

اخلطي ملعقة كبيرة من الجيلاتين مع كوب من الماء الدافئ  واتركيه جانباً لمدة 5 دقائق ثم أضيفي ملعقة صغيرة من خل التفاح و 6 قطرات من الزيت العطري، مثل اللافندر  ثم حركي المزيج وطبقيه على شعرك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر وتمتعي بششعر رائع في عيد الأضحى.