قصات وتسريحات شعر جذابة تناسب الوجه الطويل بأسلوب النجمات العالميات

قصات وتسريحات شعر جذابة تناسب الوجه الطويل اعتمديها بأسلوب النجمات العالميات لتكسري من حدّة طول وجهك بغية إظهاره بشكل جذاب وملفت، فتسريحة الشعر تلعب دوراً اساسياً في تعديل شكل الوجه بأسلوب وهمي، أي أنه يمكنها اضافة أبعاداً وهمية على شكل الوجه لإحداث تناسق فيه شرط إجادة اختيار القصات والتسريحات المناسبة، فتعرفي معنا على مجموعة من قصات وتسريحات الشعر التي تلبي هذه الغاية من وحي أشهر النجمات العالميات.

قصات الشعر المدرج

قصات الشعر المدرج من أجمل موديلات الشعر التي تموه طول الوجه وتجعل ملامحك أكثر جاذبية، كما أن هذه القصات ما تزال رائجة جداً بين النجمات، فيمكنك اعتمادها على طريقة تايلور سويفت Taylor Swift بشكل طبقات تأتي قصيرة من الأمام لتزداد طولاً عند الأطراف، ومن الرائع تنسيق معها الغرة المنسدل على الجبين لمنح الوجه الشكل الدائري كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

قصة الشعر المدرج تليق بالوجه الطويل بأسلوب تايلو سويفت

كما يمكنك اختيار تسريحة الشعر المدرج القصير من وحي النجمة zendaya والذي يأتي منسدلاً الى حدود الكتفين مع خصلات الشعر المتدرجة والغرة المصفصفة على الجبين، ما يجعل اطلالة وجهك تميل للشكل البيضاوي المطلوب في المقاييس الجمالية.

تسريحات الشعر الويفي

تسريحات الشعر الويفي لا غنى عنها على الإطلاق ضمن قائمة اطلالات الشعر اليومية او المسائية، فهي من التسريحات الراقية والجذابة ويمكنك استخدامها مع الوجه الطويل لكسر حدّة طوله وجعله يميل أكثر لشكل الوجه البيضاوي المثالي او الدائري. اتجهي الى تسريحة الويفي بالتموجات العريضة والمنسدلة على جانب واحد كما ستشاهدين من خلال صورة النجمة كارلي كلوس Karlie Kloss، وطبقي مع تسريحة الويفي الغرة الطويلة الجانبية من وحي ايما ستون حيث يساعد هذا اللوك على تموية الطول في وجهك.

الشعر الويفي الجانبي يليق بالوجه الطويل من Karlie Kloss

قصات شعر كاريه طويل مع الغرة

ومن وحي تايلور سويفت تألقي بقصة الشعر الكاري المتساوية الأطراف في نهايتها وذات الطول المنسدل للأكتاف، حيث تموه هذه التسريحة طول الوجه وتخفف من حدة بروز الذقن خاصة عند تطبيقها مع الغرة المستقيمة على الجبين.

قصات شعر للوجه الطويل من تايلور سويفت

النجمة ريهانا تلهمك كذلك قصة شعر الكاريه مع الخصلات المموجة قليلاً والغرة الطويلة على الجبين، فهذا الستايل يناسب جداً صاحبات الشعر الطويل، كما أنه يمنح المرأة الإطلالة الشبابية والعصرية.

جمعنا لك في الألبوم المرفق مجموعة رائعة من اطلالات النجمات لتستوحي منهن أجمل قصات وتسريحات شعر تناسب صاحبات الوجه الطويل.