صور ياسمين صبري بـ نيو لوك الضفيرة مع المكياج الغرافيكي

ياسمين صبري أطلت على متابعيها بأحدث نيو لوك جمالي لها من خلال اعتمادها على تسريحة شعر الضفيرة الطويلة مع رسمة مكياج غرافيكي ناعمة في جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا ونشرتها مجموعة من اطلالاتها عبر حسابها على انستغرامن فتعرفوا معنا على تفاصيل احدث اطلالاتها.

احدث تسريحة شعر لياسمين صبري

ياسمين صبري تخلت في أحدث اطلالاتها الجمالية عن تسريحات الشعر المفرود والمنسدل لتتجه مع موسم صيف 2021 الى تسريحة عملية وأنيقة تناسب أجواء الطقس الحار، فإختارت الإطلالة بتسريحة شعر الضفيرة بأسلوب ذيل الحصان مع الغرّة المشدودة في مقدمة الرأس، واستعرضت مظهر شعرها بمجموعة صور نشرتها على حسابها عبر انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مكياج ياسمين صبري بأحدث اطلالة لها

ياسمين صبري نسقت مع نيو لوك شعرها صيحة المكياج الغرافيكي الناعم والذي بات يستهويها في الفترة الأخيرة، فطبقت ظلال ملونة لعينيها على شكل غرافيكي مسحوب على كامل الجفون العلوية مع تكثيف الرموش بالماسكارا السوداء، والتركيز على منح بشرتها اللون البرونزي مع بلاشر الخدود الوردي المشتق من قميصها، وختمت طلة مكياجها بأحمر الشفاه الهادئ من مشتقات الدرجة الوردية.

النجمة المصرية أكملت اطلالتها بطلاء اظافر بلون باستيل وردي فاتح  الذي جاء بشكل جذاب على اظافرها الطويلة التي استعرضتها في صورها.

شاهدوا في الألبوم المرفق أحدث اطلالة لـ ياسمين صبري بـ نيو لوك الضفيرة والمكياج الناعم الغرافيكي، وما رأيكم بإطلالتها؟.