تسريحات شعر راقية من وحي ماغي بوغصن تناسب إطلالات العيد

تسريحات شعر راقية من وحي ماغي بوغصن تناسب اطلالات ايام العيد تجعل إطلالتك مميزة. فتسريحات الشعر تزيد من تألقك و تمنحك لمسات راقية إذا قمت بتطبيقها بطرق مدروسة ورائعة. تميزت بو غصن بشعر رائع وبإطلالات مختلفة بين الشعر القصير والطويل، لذلك يمكنك الحصول على إطلالات تلائم مناسباتك وبأسلوب راقي على طريقة بو غصن،  فإليك تسريحات شعر راقية من ماغي بوغصن تناسب أيام العيد.

تسريحات شعر راقية لـ ماغي بوغصن تناسب يوم العيد

تسريحات شعر راقية من ماغي بوغصن تناسب أيام العيد

  • تسريحة الشعر الكيرلي
  • تسريحة الشعر القصير الكيرلي
  • تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحة الشعر الكيرلي

تسريحات شعر ماغي بوغصن رائعة ومميزة خاصة خلال إطلالتها في فترة شهر رمضان بالمسلسل "للموت" حيث تميز شعرها بطوله وبسحره إذ منحها الإطلالة المميزة.

وللحصول على هذه الإطلالة على طريقة بو غصن، قومي بتطبيق الجدائل الرفيعة على شعرك المبلل سابقاً،  أو يمكنك تطبيقه بعد الإستحمام وتركه لليلة كاملة حتى يجف. بعدها وفي اليوم التالي قومي بفك الضفائر للحصول على نظرة طبيعية وشعر مموج جذاب. تليق هذه التسريحة لصاحبات الشعر الطويل وخاصة يوم العيد حيث تمنحك النظرة الشبابية الجذابة. 

تسريحة الشعر القصير الكيرلي

تسريحة الشعر القصير الكيرلي

تسريحات شعر ماغي بوغصن مميزة، إذ تألقت بإطلالات مختلفة بين الشعر الطويل والقصير. حيث تميزت بتسريحة الشعر الكاريه المموج مع الغرة الجانبية.

قومي بقص شعرك الى حدود الرقبة مع الغرة الجانبية للحصول وجه مميز وجذاب خاصة لصاحبات الوجه المدور. فالغرة الجانبية تساعد النساء على الحصول على وجه مثالي رائع مثل بوغصن.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحة الكعكة المنخفضة على طريقة ماغي بو غصن

تسريحات شعر ماغي بوغصن ساحرة وتليق بمناسبات عديدة مثل مناسبة يوم عيد الفطر حيث تألقت بو غصن بلمسة كلاسيكية مميزة عن طريق تسريحة الكعكة المنخفضة، وهي عبارة عن سحب الشعر الى الخلف مع ترك غرة نصفية وخصل رفيعة منسدلة على جوانب الوجه.

جربي هذه التسريحة بمناسباتك المختلفة  وخاصة ايام العيد وتألقي بلمسة أنثوية رائعة تجعل إطلالتك ساحرة وجذابة.