تسريحات شعر فخمة لسهرات رمضان من وحي اطلالات كريتي سانون

تسريحات شعر فخمة لسهرات رمضان من وحي اطلالات عارضة الازياء كريتي سانون تجعل إطلالتك رائعة. تتميز عارضة الازياء الهندية كريتي سانون بجمال جذاب وشعر طويل رائع، كذلك تتألق بإطلالات جمالية تعتمد على البساطة والأناقة، فاليك تسريحات شعر فخمة لسهرات رمضان من وحي اطلالات عارضة الازياء كريتي سانون.

تسريحات شعر فخمة لسهرات رمضان من وحي اطلالات عارضة الازياء كريتي سانون

 تسريحة شعر انيقة من Kriti Sanon

  • تسريحة الكعكة المنخفضة
  • تسريحة ذيل الحصان المنخفضة
  • تسريحة الويفي الأنيق

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر فخمة لعارضة الأزياء كريتي سانون تشمل تسريحة الكعكة المنخفضة وهي عبارة عن تسريحة أنيقة تناسب جميع المناسبات لا سيما سهرات رمضان إذ تظهر المرأة بجمال ملفت خلال تصفيف هذا الشعر بشكل أنيق.

قومي بسحب شعرك الى الخلف وربطه على شكل ذيل الحصان بأسلوب منخفض، واتركي بعض الخصل الأمامية منسدلة، ثم قسمي الشعر المنسدل المربوط في الخلف الى قسمين وقومي بلف أول قسم منه للداخل ليظهر على شكل كعكة منخفضة والقسم الثاني قومي بلفه حول الكعكة الملفوفة بشكل أنيق ليظهر عندك تسريحة الكعكة المنخفضة الأنيقة. بعدها قومي بلف الخصل الأمامية المنسدلة وتثبيتها بدبابيس الشعر في الخلف مع الكعكة المنخفضة، واحصلي على إطلالة رائعة أنيقة تليق بسهرات رمضان.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة لعارضة الازياء كريتي سانون

تسريحات شعر فخمة تجعل إطلالتك ساحرة خلال سهرات رمضان 2021، حيث تفضل بعض النساء ربط شعرها لتظهر ملامح وجهها. هذه التقنية سهلة إذ تشمل جمع الشعر وربطه بربطة شعر وتثبيته جيداً في أسفل الرأس ومن ثم ترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف. تساعد هذه التسريحة منح وجهك الطول لأصحاب الوجه الدائري، وخاصة مع ترك خصل أمامية منسدلة على الوجه بأسلوب سانون، لذلك تألقي على طريقة كريتي سانون وتزيني بأكسسوارات تزيد من تألقك في سهرات رمضان.

تسريحة الويفي الأنيق

تسريحات شعر فخمة لسهرات رمضان من وحي اطلالات عارضة الازياء كريتي سانون يجعل وجهك رائع. فتعتبر تسريحة الويفي من أهم التسريحات وأكثرها إنتشاراً خاصة في مجال المشاهير، من حيث أن هذه التسريحة تجعل إطلالتك جذابة وتمنحك سمكاً وكثافة للشعر.

استخدمي الفير العريض الذي يجعلك تحصلين على تموجات عريضة وكثيفة، ويمكنك جعل الغرة جانبية لإطلالة أكثر فخامة، لذلك اعتمدي هذه التسريحة بأسلوب سانون واحصلي على إطلالة ساحرة وراقية خلال سهرات رمضان.