تسريحات شعر تناسب صاحبات الشعر الكيرلي 2021

تسريحات شعر مميزة لصاحبات الشعر الكيرلي 2021  يجعل إطلالتك مفعمة بالحيوية والرقي. فالشعر الكيرلي هو الشعر الذي يتميز بتموجاته الطبيعية فتكون إما تموجات عريضة أو تموجات صغيرة. الشعر الكيرلي أيضاً له مظهر حيوي وجميل مما يجعل إطلالتك مميزة. فاليك تسريحات شعر مميزة لأصحاب الشعر الكيرلي 2021.

 تسريحات شعر كيرلي قصير مميزة

تسريحات شعر تناسب لصاحبات الشعر الكيرلي 2021

  • تسريحة الكعكة الفوضوية لصاحبات الشعر الكيرلي 2021
  • تسريحة النصف رفعة لصاحبات الشعر الكيرلي 2021
  • تسريحة الشعر المنسدل لصاحبات الشعر الكيرلي 2021

تسريحة الكعكة الفوضوية لصاحبات الشعر الكيرلي 2021

 تسريحة الكعكة الفوضوية لأصحاب الشعر الكيرلي 2021

تسريحات مميزه للشعر الكيرلي تجعل إطلالتك رائعة. فإذا كنت تملكين شعر طويل وتفضلين رفع شعرك عن أكتافك، اعتمدي تسريحة الكعكة المرتفعة الفوضوية. فهي عبارة عن رفع الشعر الى أعلى نقطة من الرأس ومع ترك بعض الخصل تنسدل منها على شكل فوضوي. ولإضافة إطلالة أكثر شبابية وأنوثة يمكنك ترك خصل تنسدل على جانبي وجهك، أو إضافة بعض الأكسسوار.

تمتعي بتسريحة الكعكة الفوضوية لأصحاب الشعر الكيرلي واحصلي على إطلالة مميزة رائعة.  

تسريحة النصف رفعة لصاحبات الشعر الكيرلي 2021

 تسريحة النصف رفعة لأصحاب الشعر الكيرلي 2021

تسريحات مميزه للشعر الكيرلي 2021 تعتمد على ترك الشعر منسدل على الأكتاف خاصة أصحاب الشعر الطويل، ورفع قسم من الشعر من الجهة الأمامية للحصول على تسريحة النصف رفعة. تتماشى هذه التسريحة مع جميع المناسبات وتعتبر تسريحة سهلة التنفيذ.

قومي فقط برفع قسم من شعرك الأمامي وربطه بربطة شعر مطاطية واتركي باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف. واحرصي على استخدام موس الشعر لتعزيز مظهر شعرك وتثبيت الغرة في مكانها.

تسريحة الشعر المنسدل لصاحبات الشعر الكيرلي 2021

تسريحات مميزة للشعر الكيرلي 2021 تجعل إطلالتك ساحرة. فالشعر المنسدل الكيرلي له ميزة خاصة، ويمنحك وجهك السحر والإطلالة الشبابية العصرية، ويليق بمختلف أشكال الوجوه. يمكنك ترك شعرك الكيرلي منسدلاً على الأكتاف مع الغرة الجانبية العالية وإضافة بعض الأكسسوارات على الجانب الآخر من الشعر.