تسريحات شعر ملفتة على هيئة قلب موضة 2021

تسريحات شعر راقية على هيئة قلب موضة 2021 تجعل إطلالتك أنيقة وتمنح وجهك المظهر الشبابي الراقي. فهناك تسريحات كثيرة تجعل إطلالتك مميزة ولكن أصبحت هذه التسريحات تعاد في كل المناسبات، لذلك في 2021 انطلقي بموضة جديدة للشعر ومختلفة عن السابق والتي تبرز أنوثتك وجمالك، فإليك تسريحات شعر راقية على هيئة قلب موضة 2021.

 تسريحات شعر على شكل قلب

تسريحات شعر راقية على هيئة قلب موضة 2021

  • تسريحة شعر ذيل الحصان على شكل قلوب صغيرة
  • تسريحة الكعكة المزدوجة على شكل قلب
  • تسريحة الضفائر على شكل قلب

تسريحة شعر ذيل الحصان على شكل قلوب صغيرة

 تسريحة شعر ذيل الحصان على شكل قلوب صغيرة

تسريحات شعر راقية تشمل تسريحة ذيل الحصان وهي عبارة عن رفع الشعر كله الى أعلى نقطة من الرأس وإبقاء باقي الشعر منسدلاً وناعماً. بعدها خذي قسم قليل جداً من الشعر المنسل وقومي بربطه بربطة مطاطية، ثم اجمعي خصلتين من شعرك تحت الخصلتين الأولتين، وأدخلي الطرف الأيمن من خلال الخصلة الأولى لتلتف عليها، وكرري ذات العملية للجهة الثانية. وبعدها قومي بربط الشعر الباقي المنسدل ومن ثم أعيدي هذه الخطوات حتى نهاية الشعر. تليق هذه التسريحة للشعر المالس والطويل.

تسريحة الكعكتين العليتين على شكل قلب

تسريحات شعر راقية على هيئة قلب موضة 2021

تسريحات شعر راقية تجعل إطلالتك مميزة. فتسريحة الكعكة على شكل قلب، عبارة عن أخذ قسمين من الشعر من كل جهة لكي يصبح عندك  تسريحة النصف رفعة، ومن ثم يمكنك لف كل جهة بطريقة معاكسة للأخرى وبعدها جمعها في وسط الرأس بدبوس شعر، وبذلك ستحصلين على شعر أنيق على شكل قلب. 

تسريحة الضفائر على شكل قلب

تسريحة الضفائر على شكل قلب

تسريحات شعر راقية تجعل إطلالتك مميزة، ابدئي تجديل الشعر من وسط الرأس نحو الأمام، وصولاً الى أخذ خصلات من الجهة الجانبية للرأس ليصبح عندك شكل نصف القلب، ثم كرري هذه العملية من الجهة الثانية للشعر ليصبح لديك شكل قلب واضح، وأخيراً قومي بربط الخصلتين بربطة شعر واتركي باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف.