رحمة رياض بـ نيو لوك الشعر الكيرلي في "عراق ايدول" .. هل ناسبها؟

رحمة رياض بـ نيو لوك الشعر الكيرلي في احدث اطلالة لها بحلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب "عراق ايدول" الذي تشارك ضمن لجنة التحكيم بجانب الفنانين حاتم العراقي ونبيل سيف، ما جعلها تبدو بشكل مختلف ومتجدد ..فهل ناسبها أكثر من اطلالات شعرها المعتادة بالتسريحات المالسة والمنسدلة؟.

رحمة رياض بإطلالة الشعر الكيرلي

الفنانة العراقية رحمة رياض تمردت على اطلالاتها بالشعر المالس، لتتجه بشكل متجدد وعصري نحو تسريحة الشعر الكيرلي باللون الداكن.

رحمة رياض شاركت متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بمجموعة صور لها من حلقة جديدة لبرنامج "عراق ايدول" الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم، واختارت هذه المرة اطلالة مختلفة بتسريحة الشعر الكيرلي القصير الذي يأتي بالحجم الممتلىء والدائري مع الغرة القصيرة المجعدة ايضا، ما جعلها تبدو بإطلالة متجددة وملفتة، وعلقت على صورها بالقول :"انا مهووسة بهذه التسريحة الكيرلي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

hmariadh)

وأكملت رحمة رياض اطلالتها بالمكياج البرونزي الفخم بأنامل خبير التجميل داني كامل والذي ظلّل عينيها باللون البرونزي البراق مع تأطير شكل العين بالكحل الأسود الداكن والشفاه الحيادية.

اطلالات شعر رحمة رياض السابقة

رحمة رياض وخلال الحلقات السابقة من "عراق ايدول" تميزت بالعديد من الإطلالات الجمالية الملفتة بينها تسريحات الشعر المالس والويفي واطلالات المكياج الجذابة المواكبة للموضة، كما اطلت سابقا بمجموعة تسريحات الشعر المنسدل الطويل والناعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

mariadh)

شاهدوا بالصور احدث اطلالة رحمة رياض بالشعر الكيرلي في "عراق ايدول" وهل ناسبها أكثر من الشعر المالس؟.