افكار تسريحات شعر قصير بأسلوب ليلى حديوي

افكار تسريحات شعر قصير بأسلوب ليلى حديوي يجعل إطلالتك مميزة وجريئة. تميزت عارضة الأزياء  ليلى حديوي بتسريحات مختلفة لشعرها القصير مما جعلها تتألق بإطلالات ملفتة. فالشعر القصير له جماله الخاص ويمنح المرأة إطلالة مميزة التي تضفي المزيد من النعومة والأنوثة على إطلالات النهار والمساء. فاليك افكار تسريحات شعر قصير بأسلوب ليلى حديوي.

افكار تسريحات شعر قصير بأسلوب ليلى حديوي

  • التسريحة المتدرجة للشعر القصير
  • التسريحة البيكسي للشعر القصير
  • التسريحة الشبابية للشعر القصير

 تسريحات شعر قصير عصرية على طريقة ليلى حديوي

التسريحة المتدرجة للشعر القصير

افكار تسريحات شعر قصير تشمل التسريحة المتدرجة، حيث قامت حديوي بقص شعرها على شكل تدرجات مع ترك الخصل الأمامية طويلة. يمكن لهذه التسريحة أن تليق مع مختلف ألوان الشعر العصرية، وأيضاً الشعر الكيرلي مثل ليلى حديوي.

التسريحة البيكسي للشعر القصير

افكار تسريحات شعر قصير تشمل تسريحة الشعر البيكسي وهي عبارة عن شعر قصير جداً للغاية  ومقصوص بطريقة صبيانية من الخلف ولكن مع وجود الغرة الطويلة تصبح الإطلالة أنثوية وجذابة.

 البيكسي تجربة جريئة للشعر سواء كان شعرك كيرلي أو ناعم، كما يمكنك ترك التموجات الموجودة بالشعر على أحد الجوانب لمظهر رائع. جربي هذه التسريحة في مناسباتك الصباحية واجعلي إطلالتك مميزة ورائعة.

التسريحة الشبابية للشعر القصير

افكار تسريحات شعر قصير تجعل إطلالتك شبابية وذلك عن طريق ترك الشعر مفرودا تماما على جنب واحد من الرأس على ان يصل طوله الى حدود الذقن و بشكل مستقيم مع تغطية الأذن، وهذه التسريحة تناسب جميع الأوقات.