صور بثينة الرئيسي بـ نيو لوك الشعر الكيرلي هل قلدت غدير سلطان

بثينة الرئيسي بـ نيو لوك الشعر الكيرلي هل قلدت غدير سلطان؟. الفنانة العمانية بثينة الرئيسي فاجأت متابعيها مجدداً بالظهور عليهم بـ نيو لوك شعر مختلف تماما عما عهدها بها الجمهور في اطلالاتها السابقة، فإختارت الشعر الكاري الكيرلي في اطلالة شبهها بها الكثيرون بزميلتها الفاشينيستا والفنانة غدير سلطان التي سبق وأن اعتمدت مظهر شعر مماثل.

بثينة الرئيسي بإطلالة الشعر الكيرلي القصير

بثينة الرئيسي التي لا تهدأ كل فترة قصيرة بالإطلالة على الجمهور بشكل مختلف من خلال اعتماد قصات وتسريحات شعر مختلفة، إتجهت هذه المرة الى قصة شعر الكاري القصير بتسريحة الكيرلي مع الغرة القصيرة ولون الشعر الداكن حيث نشرت مجموعة صور وفيديوات استعرضت فيها مظهر شعرها العصري والمتجدد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وعلقت بثينة الرئيسي على احد مقاطع الفيديو قائلة بأنها حلمت بالتهور خلال عام 2021 لذلك قررت الحصول على تسريحة شعر كيرلي جديدة ومختلفة عن أسلوبها المعتاد.

هل قلدت بثنية الرئيسي زميلتها؟

في المقابل، بدت بثينة الرئيسي بهذا اللوك بإطلالة متشابهة جدا مع زميلتها غدير سلطان التي سبق وأن اعتمدت هذه الإطلالة بمظهر الشعر الكيرلي القصير، ما جعل الجمهور يتهم الأولى بأنها قامت بتقليد زميلتها بينما ردت بثينة على هذه الإتهامات بشكل غير مباشر كاتبة على احدى صورها :""اقبلُونا كما نحن، أو اتركونا كمَا نحن، فلا أنتُم تملكونَ حقَّ تعديلنا، ولا نحنُ نملكُ رغبة التَّبرير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

sultan)

وسبق وان اعتمدت كل من بثينة الرئيسي وغدير سلطان قصة الشعر القصير الصبيانية وظهرتا ايضا بإطلالة شعر متشابهة.

شاهدوا نيو لوك بثينة الرئيسي بالشعر الكيرلي الكاري وهل برايكم بدت بإطلالة متشابهة مع غدير سلطان.