تسريحات راقية لصاحبات الشعر الاسود مستوحاة من سلمى رشيد

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الاسود مستوحاة من سلمى رشيد تجعل إطلالتك مميزة وساحرة. فالنساء أصحاب الشعر الأسود يتميزن بإطلالة جذابة سواء كان شعرهن طويلاً أو قصيراً، ومن الرائع بأن اللون الأسود للشعر يتوافق مع مختلف أنواع التسريحات التي تمنحك الحضور القوي والشخصية الجذابة بالملامح الشرقية العربية.

تميزت الفنانة المغربية بتسريحاتها الأنيقة والجذابة مما جعل إطلالتها مميزة، فاليك تسريحات راقية لصاحبات الشعر الاسود مستوحاة من سلمى رشيد.

تسريحة الشعر الويفي الأنيق لإطلالة مميزة مثل سلمى رشيد

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الاسود مستوحاة من سلمي رشيد

  • تسريحة الشعر الويفي
  • تسريحة الكعكة الكلاسيكية
  • تسريحة ذيل الحصان

تسريحة الشعر الويفي

تسريحات راقية لسلمى رشيد تشمل تسريحة الشعر الويفي مع الشعر المنسدل الطويل. فهذه التسريحة ستعزز جاذبيتك وسحرك، كما أن الغرّة الجانبية القصيرة أو الطويلة تساعد على تحسين شكل وجهك خاصة إذا كنت من أصحاب الوجه العريض. أما الغرة المقسومة الى نصفين تمنحك الإطلالة الكلاسيكية التي اعتمدتها سلمى رشيد في أغلب إطلالاتها.

اعتمدي هذه التسريحة إذا كنت من أصحاب الشعر الأسود وتمتعي بإطلالة راقية تناسب جميع مناسباتك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات راقية لأصحاب الشعر الأسود بأسلوب سلمى رشيد تمنحك شكلاً جذاباً وجميلاً. فتسريحة الكعكة هي احدى تسريحات الشعر الكلاسيكية والتي لا تختفي أبداً، وتعتبر هذه التسريحة من الأساليب السهلة البسيطة التي يمكنك تنفيذها في المنزل.

قومي برفع شعرك الى نقطة عالية من الرأس واسحبي الغرة مع الشعر الى الخلف لإبراز تفاصيل وجهك، ثم اختاري أكسسوار مناسب يليق بفستانك وألوانه وضعية على طرف الكعكة من الجهة الجانبية. فهذه التسريحة أنيقة وتناسب الحفلات المسائية الكلاسيكية.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحات راقية لأصحاب الشعر الأسود تجعل إطلالتك مميزة. فتسريحة ذيل الحصان لطالما كانت روتينية يومية وحتى عملية لدى معظم النساء، فهي من أكثر التسريحات التي تحبّذ النساء اعتمادها.

اعتمدي تسريحة ذيل الحصان بأسلوب سلمى رشيد وذلك عن طريق سحب شعرك كله الى الخلف ومن ثم جمعه بربطة شعر مع ترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف. بعدها قومي بتجعيد الشعر الباقي المنسدل إما بواسطة الفير أو عن طريق لفه بالطرق الطبيعية عندما يكون شعرك رطباً ومن ثم فكه وبذلك ستحصلين على تسريحة رائعة بأسلوب أنيق وراقي.