تسريحات شعر مبللة بأساليب متعددة للحصول على إطلالة ملفتة وساحرة

عمل تسريحات شعر مبللة بأساليب متجددة وجيوية اختاريها لاطلالات رييع 2021 مع تطبيق العديد من تسريحات شعر مبللة مسحوبة أو جانبية لجعل إطلالاتك الجمالية ملفتة ومواكبة لأجمل الصيحات الجمالية.

بأساليب عصرية وطرق ملفتة، اختاري طريقة عمل تسريحات شعر مبللة بأساليب متعددة للحصول على اطلالة ملفتة وساحرة.

تسريحات شعر مبللة مع الفرق الوسطي

عمل تسريحات شعر مبللة وكاريه من دار Chloe

عمل تسريحات شعر مبللة يمكنك تطبيقها في ربيع 2021 مع الفرق الوسطي البارز والخصل الجانبية العريضة على جوانب الشعر من وحي دار Chloe. فطبّقي تسريحات شعر مبللة ومتجددة مع الخصل المنسدلة على جوانب الاكتاف بطريقة مبللة جداً. كما اختاري اطلالة ملفتة وساحرة مع عمل تسريحات شعر مبللة وبارزة من خلال الفرق الوسطي من وحي دار Enfants Riches Déprimés مع الخصل الجانبية المسحوبة على جوانب الاذنين والحفاظ على الشعر منسدل بشكل عصري، من دون اخفاء الملامح الطبيعية والمشرقة.

تسريحات شعر مبللة مع ذيل الحصان

 عمل تسريحات شعر مبللة وجانبية من دار Hermes

كما اختاري عمل تسريحات شعر مبللة وسهل تطبيقها في ربيع 2021 خصوصاً مع تسريحات شعر ذيل الحصان المترابطة والمشدودة الى الخلف من وحي اطلالات دار Hermes. كما لا تتخلي عن عمل تسريحات شعر مبللة ملفتة مع قصات الشعر الكاريه. فانتقي من دار Chanel تسريحات الشعر المبلل مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر المشدود الى الخلف. ولا تتخلي عن عمل تسريحات شعر مبللة وكاريه من دار Sportmax مع الخصل غير المصفصفة والغرة الجانبية المبللة مع الخصل المبعثرة والحيوية.

تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف

تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف من دار Gauchere

ومن الصيحات الجمالية البارزة في ربيع 2021، اختاري عمل تسريحات شعر مبللة مع الخصل الطويلة المسحوبة بطريقة بسيطة الى الخلف على طريقة Gauchere من دون اسدال أي خصلة على الجبين. كما لا تتخلي عن عمل تسريحات شعر مبللة سهلة مع الخصل المصفصفة والمسحوب بشكل حيوي بشكل مريح من دون شدّ الخصل المبعثرة على طريقة دار Mossi.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة

عمل تسريحات شعر مبللة مع الفرق الوسطي من دار Chloe

وبأسلوب حيوي، اختاري بكثير من البساطة عمل تسريحات شعر مبللة وبارزة من خلال الخصل الكيرلي المبعثرة والتي برزت من وحي اطلالات دار Chloe. وكوني أكثر جرأة وطبّقي تسريحات شعر مبللة ومبعثرة مع الغرة الامامية البارزة بشكل نصفي على الجبين من وحي دار  مع اسدال الخلفية المنسدلة على الظهر بطريقة شبابية وحيوية للحصول على اطلالة جمالية خارجة عن المألوف.