أبرز قصات شعر اعتمدتها النجمات العرب في عام 2020

أبرز قصات شعر اعتمدتها النجمات العرب في العام 2020. فاجأتنا العديد من النجمات العرب هذا العام بتغييرات جذرية في قصات شعرهن وتخلي الكثير منهن عن الشعر الطويل المعتاد، فإتجهن الى قصات الشعر الكاري المتوسط الطول او الشعر القصير وكان أحدثهن كل من مايا دياب ورضوى الشربيني ولطيفة التونسية.

نستعرض معكم ابرز النجمات اللواتي خضعن لتعديلات جذرية في قصات شعرهن خلال عام 2020:

قصات شعر كاريه طويل بأسلوب النجمات 2020

الفنانة مايا دياب ودعت عام 2020 بقصّة شعر جديدة متخلية عن شعرها الطويل لصالح قصّة الشعر الكاريه الذي يصل حدوده الى الأكتاف، كما أنها غيّرت من لون شعرها الى النغمة البلاتينية، وسبقتها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي قصت شعرها الطويل واتجهت الى صيحة الكاري المنسدل الى الأكتاف تزامنا مع اطلالتها ببرنامج "The Masked Singer- إنت مين؟" على قناة mbc فظهرت بإطلالة متجددة وعصرية.

الفنانة أحلام ومع بداية عام 2020 اعتمدت كذلك  نيو لوك الشعر الكاري الطويل ثم عادت للشعر الطويل في الأشهر اللاحقة، وايضا أطلت النجمة نجوى كرم اثناء مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس سينيور" بالشعر الكاريه ما كسر من روتين شعرها الطويل الذي اعتاد عليه الجمهور، وايضا واكبت الاعلامية ريهام سعيد اطلالة الشعر الكاري الطويل تزامناً مع إعلان عودتها الى الشاشة ببرنامج "صبايا الخير".

وتنضم للقائمة النجمة نانسي عجرم التي قصّرت شعرها ايضا هذا العام واتجهت نحو الشعر الكاري الطويل بالأطراف المستقيمة.

قصات شعر قصير بأسلوب النجمات 2020

الفنانة بثينة الرئيسي كانت النجمة الأكثر جرأة لهذا العام من خلال تحررها من الشعر الطويل واعتماد قّصة الشعر الصبياني القصير التي لاقت بملامحها جداً ومنحتها الطلة الشبابية المتجددة، واعتمدت قصة شعر مماثلة زميلتها الفنانة الكويتية غدير السبتي عبر مواكبة قصّة الشعر القصير الصبيانية مع الغرّة الطويلة من الأمام.

النجمة لطيفة التونسية فاجأت الجمهور في الأيام الاخيرة من عام 2020 بإطلالة شعر جديدة مختلفة تماماً عن سابق اطلالات شعرها حيث تخلت عن شعرها الطويل الداكن واعتمدت الشعر القصير باللون الفاتح البلاتيني.

قصات شعر مع الغرة بأسلوب النجمات 2020

النجمة بلقيس فتحي ورغم حفاظها على الشعر الطويل لكنها اختارت قص غرة أمامية قصيرة في الأسابيع الاخيرة من عام 2020 فبدت بإطلالة أنثوية متجددة، وايضا اطلت أصالة نصري هذا العام بأكثر من قصة شعر وكان أبرزها اطلالاتها ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير في دولة الكويت، بالشعر الكاري القصير الكستنائي والغرّة القصيرة، كما اطلت نادين نجيم بقصة الشعر الطويل مع الغرة المنسدلة.

قصّة الشعر الأكثر جرأة في 2020

بينما تحصد خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان أجرأ قصات شعر هذا العام وتحديدا  اعتمادها الشعر القصير او الطويل الذي حلقت جانبا منه على الزيرو في صيحة جريئة جداً.