تسريحات شعر انيقة مع اكسسوارات معدنية فخمة لسهرة راس السنة 2021

تسريحات شعر ناعمة وأنيقة مع اكسسوارت معدنية فخمة لسهرة راس السنة 2021 تضفي على اطلالتك المظهر الفاخر مع ملامح الأنوثة الناعمة، فإختاري من مجموعة الصور التي نستعرضها معك من أحدث منصات دور الأزياء العالمية، أفكار وأساليب مختلفة لتسريحات شعر ناعمة مع اكسسوارت معدنية فخمة لسهرة راس السنة 2021.

تسريحات شعر منسدل مع الأكسسوارات المعدنية

تسريحات شعر منسدل مع الأكسسوارات المعدنية تجمع ما بين النعومة الأنثوية والإطلالة الفاخرة، فلا تفوتي تطبيق هذه التسريحات بطرق مختلفة يمكنك تطبيقها بنفسك بعيدا عن صالونات التجميل خاصة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا. اتجهي الى تسريحة الشعر المالس المبلل المسحوب للخلف مع أكسسوار ذهبي يأتي كالطوق على مقدمة الشعر على مثيل اطلالة عارضة دار Philipp Plein، واستخدمي نفس الأكسسوار مع تسريحة الشعر القصير المبلل، ومن الرائع بأن هذه التسريحة تكشف بوضوح عن جمالك وإطلالة مكياجك.

من دار Giambattista Valli طبقي ببساطة تسريحة شعر الكاريه الناعمة بالفرق الوسطي عند مقدمة الشعر مع الأكسسوار الذي يأتي مدموجا بين المعدني على شكل ورود مع الطوق الأسود من القماش لإطلالة ملفتة في نهاية العام، ولديك ايضا خيار  انتقاء الأكسسوار المعدني الذي يأتي على هيئة سلاسل منسدلة على جانبي الرأس مع تسريحة الشعر المالس المنسدل من دار Gucci لتتألقي بشكل ملفت في مناسبات نهاية العام.

تسريحات شعر الشينيون والضفائر مع الأكسسوارات المعدنية

تسريحات الشعر الشينيون مع الأكسسوارات المعدنية برزت كواحدة من صيحات الموضة في منصات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، فواكبي هذا الستايل من خلال تطبيق تسريحة الشعر المرفوع الشينيون كعارضة دار dolce-gabbana  مع تزيين دائرة التسريحة بطوق معدني مزخرف بالحبيبات الملونة واللامعة، وهي تسريحة تمنحك الطلة الملكية الراقية، واتجهي ايضا الى تسريحة الشعر بالحجم المنتفخ عند مقدمة الرأس مع ترك بقية الشعر منسدلاً وزيّني مقدمة الشعر بطوق معدني مع الفصوص اللامعة من دار dolce-gabbana ايضا، كما لا تترددي بتطبيق تسريحة الضفائر الملتفة من الخلف مع الأكسسوار الذهبي العريض من الأمام كما عارضة دار Flying Solo.

شاهدي من خلال الصور المرفقة أفكار تسريحات شعر مع الأكسسوار المعدني الفاخر من احدث منصات دور الأزياء لتختاري منها اطلالتك لمناسبة راس السنة 2020؟