طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة الملكية بأسلوب كيت ميدلتون

تسريحات شعر الكعكة الملكية تبقى أساس اطلالات الملكات الفاخرة والعصرية خصوصاً عند مواكبة أجمل اطلالات الدوقة كيت ميدلتون بتسريحات شعر الكعكة الفاخرة والمتنوعة. فواكبي بأسلوبها طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة الملكية التي لا غنى عنها هذا الموسم.

اليوم، لا بد أن تواكبي طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة الملكية بأسلوب كيت ميدلتون لتنتقي منها ما يناسبك لسهرات شتاء 2020.

تسريحات شعر الكعكة الجانبية

تسريحات شعر الكعكة الملكية الجانبية بأسلوب كيت ميدلتون

تسريحات شعر الكعكة الملكية اختارتها الدوقة كيت ميدلتون بأسلوب جانبي في شتى المناسبات. واللافت تألقها بأجمل بتسريحات شعر الكعكة الجانبية بأسلوب منخفض يصل الى اسفل الاذن مع الخصل المترابطة والعريضة التي تبرز على جهة واحدة من الشعر بكثير من الانوثة والتميّز. كما تحرص الدوقة كيت ميدلتون عند تطبيق تسريحات شعر الكعكة الملكية الجانبية على اختيار الخصل الهندسية التي تبرز بشكل حيوي مع التسريحة العفوية والبعيدة كل البعد عن الكلاسيكي لتبر بشكل ساحر مع اكسسوارات شعر القبعات التي توضع بشكل جانبي على الجهة الأخرى للشعر.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة الملكية كه الضفائر بأسلوب كيت ميدلتون

كما اختارت الدوقة كيت ميدلتون طريقة عمل تسريحات شعر الكعكة الملكية الخلفية والمنخفضة أيضاً وصولاً الى الحدود السفلى للرقبة مع الخصل العريضة والمسحوبة مع الشعر لتتخطى من خلالها تسريحات الرفعة الكلاسيكية التي سبق واعتدنا عليها. كما تختار مع تسريحات شعر الكعكة الملكية الخلفية، الضفائر العريضة المتداخلة والتي تبرز بأسلوب عصري على الجهة العليا للكعكة. والافت في اطلالات الدوقة كيت ميدلتون تألقها بأجمل تسريحات شعر الكعكة الخلفية المنخفضة مع سحب الشعر بخصل ملفوفة الى الخلف مع الغرة الجانبية الملفتة والتي تغطي جزءًا من الجبين.

تسريحات شعر الكعكة المتوسطة

 تسريحات شعر الكعكة الملكية بأسلوب كيت ميدلتون

كما لا تتخلى الدوقة كيت ميدلتون عن تسريحات شعر الكعكة المتوسطة التي تلفت انتباهنا في العديد من اطلالاتها، مع اختيار الخصل المترابطة على شكل كعكة عريضة مع الضفائر والمنسقة مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر. ولفتنا جمال تسريحات شعر الكعكة المتوسطة مع الغرة الطويلة التي لا تنسدل على الجبين، خصوصاً عندما تضع القبعات الكبيرة والملكية الفاخرة بأشكال مميزة.