أفكار لأجمل تسريحات للشعر الطويل للأيام العادية

أفكار لأجمل تسريحات للشعر الطويل للأيام العادية تناسب المرأة العصرية وتبرز جمالها وأنوثتها. فالشعر الطويل ميزة تمتلكها النساء للحصول على فرصة للتمتع والتحكم بتسريحات عدة وأفكار رائعة. كذلك الشعر الطويل يتناسب ويتماشى مع أحدث الصيحات العالمية، لذلك اليك أفكار لاجمل تسريحات للشعر الطويل للأيام العادية.

أفكار لاجمل تسريحات للشعر الطويل للأيام العادية

 تسريحة شعر النصف رفعة

  • تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة
  • تسريحة النصف رفعة
  • تسريحة الضفيرة الجانبية للشعر الطويل

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة

اجمل تسريحات للشعر الطويل تتضمن تزيين الشعر المنسدل على الأكتاف. فأغلب النساء التي  لديها شعراً طويلاً تتفاخر في تركه منسدلاً، وننصحك بتطبيق تسريحة رائعة حيث تمنحك إطلالة مليئة بالأنوثة.

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة

اختاري تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة التي عبارة عن شعر منسدل طويل ناعم أو ويفي مع إضافة الضفيرة على شكل تاج من الجهة الأمامية للشعر. فاعتمدي هذه التسريحة للحصول على شكل إكليل وعلى تصفيفة ملكية رائعة.

تسريحة النصف رفعة

اجمل تسريحات للشعر الطويل تعتمد على تسريحة النصف رفعة وهي عبارة عن تقسيم الشعر الى قسمين وسحب القسم العلوي الى الوراء أو الى أعلى منتصف الرأس ومن ثم ربطها بربطة شعر وترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف. أما بالنسبة للذيل المرفوع فيمكنك تمشيطه نحو الجوانب والأمام بطريقة يبدو كثيفاً.  فاختاري هذه التسريحة لإطلالة مميزة لهذا الموسم.

تسريحة الضفيرة الجانبية للشعر الطويل

اجمل تسريحات للشعر الطويل هي تسريحة الضفيرة الجانبية والتي تعتبر من التسريحات الناعمة والتي تمنح المرأة إطلالة مميزة بلمسة طفولية وشبابية. اختاري هذه التسريحة لإطلالة عصرية للأيام العادية وتمتعي بالضفيرة الطويلة والرائعة.

تسرسحة الضفيرة للشعر الطويل