طريقة عمل تسريحات بسيطة للشعر الطويل للمناسبات في أيام الشتاء

طريقة عمل تسريحات بسيطة للشعر الطويل للمناسبات في أيام الشتاء، يمكن أن يغير إطلالتك ويجعلها أكثر جاذبية. فالشعر الطويل سهل التحكم فيه ويمكنك فعل تسريحات كثيرة ومتنوعة مما يزيد أناقتك وأنوثتك.

فكل امرأة لها ذوقا معيناً  وتعرف ما يليق بها من تسريحات، لذلك فالطقس الماطر في الشتاء لن يوقف المرأة عن فعل تسريحات بسيطة جذابة للمناسبات. فاليك طريقة عمل تسريحات بسيطة للشعر الطويل للمناسبات في أيام الشتاء.

 تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والجانبية للشعر الطويل

طريقة عمل تسريحات بسيطة للشعر الطويل للمناسبات في أيام الشتاء

  • تسريحة الضفيرة للشعر الطويل
  • تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والجانبية

تسريحة الضفيرة للشعر الطويل

تسريحات شعر بسيطة تغير بإطلالتك وتجعلها أكثر أنوثة. فالشعر المنسدل يمنح المرأة الثقة خلال مناسباتها في أيام الشتاء. كما أن تسريحة الضفائر تناسب جميع الفصول وتناسب الشعر الطويل والقصير.

فالشعر المنسدل مع الضفيرة تعد من أسرع التسريحات وتليق بالمناسبات المسائية والأعراس ولا تستغرق وقتاً طويلاً كما إنها تمنحك إطلالة أنيقة رائعة.

قومي بتجديل شعرك إما من جهة واحدة وترك الباقي منسدلاً مع ترك غرة جانبية أو يمكنك فعل ضفيرة على كل الجهة الأمامية من الرأس.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والجانبية

تسريحات شعر بسيطة للشعر الطويل تجعل إطلالتك مميزة في فصل الشتاء. قومي بسحب شعرك الى الخلف وثبتيه بربطة شعر ثم اتركي باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف نحو الجهة الأمامية. أما بالنسبة للغرة، يمكنك ترك غرة جانبية منسدلة أجعلها مالسة ومشدودة مع الشعر نحو الخلف. هذه التسريحة كلاسيكية وسهلة التنفيذ وتمنحك الأنوثة خلال إطلالتك في مناسباتك المسائية في الشتاء.