أحدث إطلالات شعر لـ وفاء الكيلاني ابتعدت فيهم عن تسريحات الكاريه

وفاء الكيلاني عودتنا دائما في السنوات الماضية على اطلالاتها بالشعر الكاريه الطويل حتى باتت هذه التسريحة البصمة الخاصة بها في ظهورها بالبرامج الحوارية التي تقدمها، إلا أنها في الفترة الماضية بدأت تتمرد على هذه التسريحة المستهلكة واتجهت الى تسريحات شعر مختلفة ومتنوعة نستعرضها معكم لتكتشفوا معنا أسلوب اطلالات شعرها الحديثة.

تسريحات ذيل الحصان بأسلوب وفاء الكيلاني

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجة النجم تيم حسن، فاجأتنا مؤخراً بخطواتها في التمرد على تسريحة شعرها المفضّلة لها وهي تسريحة الكاريه المالس، لتطل في حلقة استضافتها للنجمة نيللي كريم، بتسريحة شعر ذيل الحصان الطويل وذلك بعدما تخلت عن عادة قص شعرها.

وفاء الكيلاني اعتمدت هذه التسريحة بطريقة عصرية جداً وأنيقة من خلال سحب الشعر بأجمعه للخلف وربطه في أعلى الرأس مع لفه بخصل شعر عند جذور التسريحة، ونسقت معه رسمة مكياج برونزية ملفتة، ما جعل ملامحها تبدو بوضوح أكثر وبشكل مختلف عن السابق حيث كانت تسريحات الشعر الكاري تغطي جزءا من وجهها وجمالها.

وفي ظهور آخر لها بجلسة تصوير، تمايلت بتسريحة ذيل الحصان بالشعر الطويل المنخفض مع تزيين عقدة الشعر بأكسسوار أسود وذهبي، الى جانب المكياج القوي.

تسريحات شعر الكعكة الأنيقة بأسلوب وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني تخلت كذلك عن تسريحة الكاريه مؤخرا مقابل ظهورها بتسريحات شعر الكعكة الراقية في اطلالتين لها، اعتمدت في اللوك الأول على تصفيفة الكعكة العالية والعريضة في أعلى رأسها مع المكياج القوي بأحمر الشفاه الصاخب والعيون الداكنة.

وفي ظهورها الثاني اتجهت الى تسريحة الكعكة المنخفضة المتداخلة مع اللفات المتعددة الحلزونية بشكل عصري وأنيق، ونسقت مع ستايلها هذا المكياج الترابي الهادئ.

تسريحة الشعر المنسدل مع الجدائل الناعمة

وفاء الكيلاني شاركت جمهورها قبل أيام بأحدث اطلالة جمالية لها اثناء استضافتها للنجم هاني شاكر، واستغنت كذلك عن اطلالة الشعر الكاريه، لتتمايل بتسريحة الشعر الطويل المنفرد مع الجدائل الناعمة في مقدمة الرأس والمكياج الرقيق ما أظهرها بشكل مغاير لما اعتاد عليه الجمهور.

شاهدوا أحدث تسريحات شعر تخلت فيهم وفاء الكيلاني عن الشعر الكاريه، وهل اعجبكم أسلوبها الجديد؟.