تسريحات شعر شبابية للصبايا مستوحاة من اطلالات مي سليم

تسريحات شعر شبابية للصبايا مستوحاة من اطلالات مي سليم تمنحك التجديد والإطلالة المختلفة عن الروتين اليومي. فالتسريحات الشبابية تعتبر تسريحات عصرية ومناسبة لجميع مناسباتك اليومية وحتى المناسبات الرسمية مثل تسريحة الشعر الويفي المنسدل. فالفنانة مي سليم تميزت بأناقتها وشعرها الرائع،  فاليك تسريحات شعر شبابية للصبايا مستوحاة من اطلالات مي سليم.

 تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة النصفية لمي سليم

تسريحات شعر شبابية للصبايا مستوحاة من اطلالات مي سليم

  • تسريحة الضفائر المزدوجة
  • تسريحة الشعر القصير الكيرلي
  • تسريحة الشعر المنسدل الويفي

تسريحة الضفائر المزدوجة

تسريحات شعر شبابية للصبايا لهذا العصر تشمل تسريحة الضفيرة المزدوجة التي اعتمدتها الكثير من النساء. وهي عبارة عن تسريحة فرنسية تليق للشعر الطويل والمتوسط الطول.

قومي بتقسيم الشعر بأسلوب مي سليم على طول منتصف الرأس الى قسمين وابدئي بتجديل جهة واحدة من أعلى الرأس الى آخر خصلة من الشعر،  وذلك بتقسيم الشعر الى ثلاث أجزاء متساوية. بعدها استخدمي ربطة مطاطية لربط الشعر عند نهايتها. افعلي الأمر ذاته على الجهة الثانية من الرأس، واحصلي على إطلالة شبابية عصرية تليق بالصبايا من إطلالة مي سليم.

تسريحة الشعر القصير الكيرلي

تسريحات شعر شبابية للصبايا تعتمد على الطريقة السهلة والسريعة التي تجعلك تتمتعين بأجمل إطلالات عصرية وتمنحك مظهر شبابي وإطلالة جذابة.

اعتمدت سليم في أغلب إطلالاتها على الشعر الطويل المنسدل والمصفف بطريقة مرتبة، ولكنها في إحدى إطلالاتها اعتمدت على القصة القصيرة الرائعة والتي منحتها نظرت الفتاة العصرية والشبابية.

يمكنك الحصول على الشعر القصير الرائع بأسلوب مي سليم وذلك عن طريق لف خصلات الشعر المبللة حول قلم رصاص ومن ثم تركه يجف أو يمكنك استخدام الجل وبذلك سوف تحصلين على شعر كيرلي رائع بدون استخدام أدوات تصفيف الشعر الساخنة والتي يمكن أن تؤذي الشعر. 

تسريحة الشعر المنسدل الويفي

تسريحات شعر شبابية لصاحبات الشعر الطويل يساعدك على الحصول على تسريحة تليق بك وتجعلك تبدين أصغر عمراً. تعتمد أغلب النجمات على الشعر الطويل المنسدل مما يمنحها إطلالة شبابية رائعة.

تمتعت مي سليم بشعر رائع طويل وويفي ويليق بإطلالاتها المسائية والصباحية، إذ تعتمد هذه التسريحة على تجعيد الشعر على شكل تموجات عريضة وتركه منسدلاً على الأكتاف. يمكنك أيضاً إضافة الغرة الجانبية أو الفعل غرة نصفية تليق بالمناسبات اليومية.