تسريحات شعر لسهرات شتاء 2021 بدون غرة لإبراز تفاصيل الوجه بجاذبية

تسريحات شعر لسهرات شتاء 2021 بدون غرة لإبراز تفاصيل الوجه بجاذبية. اتجهي مع موسم الشتاء الحالي الى تسريحات شعر مناسبة للسهرات بدون غرّة من أحدث عروض الأزياء العالمية لتبرزي جاذبية ملامحك بأناقة تامة وبلمسات عصرية ملفتة، فتعرفي معنا على أبرز تسريحات شعر لسهرات شتاء 2021 بدون غرة لإبراز تفاصيل الوجه بجاذبية.

تسريحات الشعر المرفوع بدون غرّة

تسريحات الشعر المرفوع بدون غرّة من أجمل تصفيفات الشعر الراقية لسهرات شتاء 2021، فهذا اللوك يكشف عن جاذبية ملامح وجهك بشكل أنيق وملفت للنظر، فلا تترددي بتطبيق تسريحات الشعر المرفوع بأشكال مختلفة على غرار تسريحة الكعكة العالية التي تأتي مشدودة ومرفوعة للأعلى، جربي تطبيق تسريحة الكعكة مع لفات الضفائر الدائرية والعريضة التي تحتل خلفية الرأس لإضافة اللمسة العصرية على إطلالتك كإطلالة بيلا حديد من دار fendi.

 اتجهي الى الكعكة الأقل حجماً في منتصف أعلى الرأس مع لف الخصلات بشكل حلزوني وترك طرف الشعر بارزا بشكل ملفت ونافر على غرار اطلالة عارضة دار Badgley Mischka، ولديك كذلك خيار تسريحة الكعكة المنخفضة التي تجمع الشعر بأكمله للخلف مع سحب الغرة ويمكنك تطبيق الفرق الوسطي في مقدمة الشعر من دار Bibhu Mohapatra.

تسريحات الشعر الملموم للخلف بدون غرّة

أضيئي على تقاسيم وجهك المنحوت من خلال الإطلالة بتسريحات الشعر الملموم للخلف بأسلوب تسريحات ذيل الحصان الأنثوية. اجمعي الشعر كله للخلف وإربطيه في أعلى منتصف الرأس ليأتي ملموماً مع مقدمة الشعر، وطبقي معه المكياج الناعم او العصري الصاخب كعارضة دار Christophe Guillarmé، ومن الجيد بأن هذه التسريحة تظهر ملامحك مشدودة وتمنح عينيك مظهر عيون القطة المرفوعة.

واكبي تسريحة الشعر الملموم للخلف بدون غرة مع صيحة الشعر المبلل حيث تأتي مقدمة الشعر بخصل مبللة وملفتة من الأمام في احدث عروض Alberta Ferretti ، وهي تسريحة مناسبة جداً لسهرات شتاء 2021، او اتجهي بكل بساطة الى ربط الشعر بأسلوب منخفض مع الفرق الجانبي للشعر في مقدمة الرأس على مثيل عارضة Brandon Maxwell.

تسريحات شعر الضفائر بدون غرّة

الحنين الى الطفولة يراود دائم المرأة من خلال تسريحات شعر الضفائر خاصة المزدوجة منها، فإخترنا لك تسريحة مميزة بدون غرّة لسهرات الشتاء من دار Asian Fashion Collective لتتألقي على طريقتها مع ثنائية الضفيرة المرحة والأكسسوار الفخم على الجانبين بزخرفة الورود البيضاء الكبيرة، ويمكنك تطبيق مكياج وردي ايضا مع هذه الصيحة لتبدين بإطلالة أنثوية مرحة.