طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة وسهلة للشعر القصير

طريقة عمل تسريحات شعر راقية وناعمة وسهلة للشعر القصير أمر سهل. فكثير من النساء تظن أنه من الصعب عمل تسريحات جميلة للشعر القصير، ولكن يمكنك التمتع بمختلف التسريحات الناعمة والسهلة إذا كان شعرك قصيراً.

تعد التسريحات للشعر القصير تسريحات ناعمة وتمنحك الأنوثة والبساطة في أغلب إطلالاتك، ويمكنك تنفيذها لمناسباتك الصباحية والمسائية. فاليك طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة وسهلة للشعر القصير.

تسريحات شعر ناعمة وسهلة للشعر القصير

طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة وسهلة للشعر القصير

  • تسريحة الشعر القصير المبلل
  • تسريحة النصف رفعة للشعر القصير
  • تسريحة الضفائر للشعر القصير

تسريحة الشعر القصير المبلل

تسريحات شعر ناعمة للشعر القصير تشمل النظرة المبللة للشعر. هذه التسريحة ناعمة وسهلة ويمكنك تنفيذها في المنزل في أي وقت ولأي مناسبة.

فبعد الإستحمام قومي بتجفيف شعرك جيداً وتمليسه بمكواة الشعر ليصبح ناعماً جداً. بعدها يمكنك الإختيار أن تضعي إما جل الشعر أو مزيج من الزيوت للحصول على لوك الشعر المبلول، ثم مرري الزيوت على خصل شعرك من الأمام الى الخلف وقومي بتمشيط شعرك بمشط ذو أسنان عريضة.

تسريحة النصف رفعة للشعر القصير

تسريحات شعر ناعمة لأصحاب الشعر القصير تعتمد على النصف رفعة. تعد هذه التسريحة الأكثر أناقة وتليق بالمناسبات الرسمية والسهرات. فهي عبارة عن سحب نصف الشعر الى أعلى الرأس وربطه بربطة شعر، ثم بقاء الشعر الباقي منسدلاً على الأكتاف.

هذه التسريحة تضفي على جمالك الإطلالة الشبابية المميزة وتمنحك الأسلوب الكلاسيكي والراقي. فالشعر المنسدل يمكنك تركه ناعماً أو يمكنك تجعيده ليعطي نظرة الشعر المتموج والكثيف.

تسريحة الضفائر للشعر القصير

تسريحات شعر ناعمة تمنجك إطلالة مميزة. فمن السهل فعل تسريحة ناعمة وسهلة لأصحاب الشعر القصير، وذلك عن طريق فعل ضفائر إن كانت جانبية أو ضفيرة على الطريقة الفرنسية نحو خلف الرأس.

 لتنفيذ هذه التسريحة قومي بتقسيم شعرك الى قسمين ثم قومي بتجديل الخصلة الأولى من الأمام نحو خلف الرأس، وكذلك للجهة الثانية. وبذلك سيصبح عندك ضفيرتين يمكنك جمعها بربطة مطاطية.

فهذه التسريحة سهلة وناعمة وبسيطة ويمكن أن تليق لجميع مناسباتك.